الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

أجمل فساتين النجمات العالميات في 2021

بعد الإغلاق الكامل الذي شهدناه العام الماضي، كانت سنة 2021 حافلة بالكثير من الأحداث والمهرجانات العالمية المميزة، تلك التي استطعنا من خلالها مشاهدة العديد من إطلالات الرائعة للنجمات على السجادة الحمراء وكذلك جلسات التصوير بمختلف المناسبات ما بين حفلات الأوسكار وحفلات كان والميت غالا وغيرها.

وضمن حصاد 2021، نستعرض أجمل إطلالات النجمات بالفساتين الفخمة في عام 2021.

ليدي غاغا

تألقت ليدي غاغا في حفل تنصيب جو بادين في مطلع هذا العام، حيث شاهدناها ترتدي فستاناً أنيقاً من Schiaparelli، ذا ستايل محتشم من قطعتين لتنورة منفوشة، مع تصميم جاكيت فخم، وأكملت اللوك بوضع دبوس عملاق لشكل حمامة «رمز السلام»، واعتمدت مع اللوك قفازات من الجلد الأسود، وتسريحة شعر مرفوعة مع الضفائر.

وكذلك أعجبنا إطلالتها بحفل The Academy Museum of Motion حيث اعتمدت تصميماً آخر من توقيع Schiaparelli باللون الأسود، مع كاب ستان باللون الأزرق السماوي.

أديل

أطلّت علينا أديل هذا العام برشاقة لا مثيل لها، وقد ظهرت بأكثر من موديل أنيق هذ العام، ربما أبرزها هذا الفستان باللونين الأبيض والأسود من Schiaparelli، يتميز بأكمام منفوخة باللون الأبيض، اعتمدت معه أقراطاً ذهبية مع أحجار اللؤلؤ.

أنجلينا جولي

حضرت أنجلينا جولي عرض فيلمها Eternals خلال مهرجان روما السينمائي، مرتدية تصميماً جذاباً من توقيع فيرزاتشي، يتميز بقماشه الميتالك اللامع، وتصميه وقصّته الانسيابية، اعتمدت مع تسريحة شعر منسدلة للوراء مع الفرق من المنتصف، ومكياج نود.

بيلا حديد

فستان بيلا حديد من Jean Paul Gaultier بمهرجان كان السينمائي الدولي 2021، كان حديث الجميع عندما أطلّت بهذا الموديل باللون الأبيض، مع قصّة رائعة من التول الأسود ناحية الصدر.

جينفر لوبيز

أثناء حضورها العرض الأوّل لفيلم The Tender Bar في لوس أنجلوس، أطلّت جينفر لوبيز بفستان ناعم ومخملي من توقيع إيلي صعب، يتميز بقماش انسيابي من التول، مع حزام خصر أنيق من الدرجة نفسها.

مارغوت روبي

نتذكر جميعاً فستان مارغوت روبي في حفل الأوسكار 2021، من توقيع شانيل، يتميز بلونه الفضي، مع قصّته الطويلة الانسيابية، مزين بقصاصات الورود بالكامل، اعتمدت معه كلاتش أسود، وتسريحة شعر مع الغرّة الطويلة.

جيجي حديد

كانت إطلالة جيجي حديد في حفل الميت غالا مميزة أيضاً، من توقيع برادا، مستوحاة من إطلالات زمن الفن الجميل، حيث اعتمدت "ستايل كلاسيكي" من فترة الخمسينيات، وتسريحة شعر باللون الأحمر الكستنائي وقفازات يد طويلة من الجلد.

كاميلا كويلو

انضمت البلوغر وسيدة الأعمال كاميلا كويلو إلى قائمة أفضل الإطلالات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2021، عندما اختارت فستاناً باللون الأبيض من توقيع نيكولا جبران، يتميز بذيل طويل، وقصّة الميرماد.

هايلي بيبر

تألقت هايلي بيبر في حفل LACMA، بفستان باللون الأبيض، من مجموعة سان لوران الأخيرة، ربيع وصيف 2022، حيث تميز الموديل بقصّة انسيابية واسعة، مستوحاة من حقبة التسعينيات، نسّقت معه هايلي إكسسوارات كبيرة الحجم من الحقبة ذاتها.

إيملي بلانت

فستان إيملي بلانت في حفل الميت غالا، كان ضمن أجمل التصاميم بحفل الموضة الأكبر، من توقيع ميو ميو، تم تطريزه يدوياً، اعتمدت معه إكسسواراً يحمل شكل النجوم، كرمز لتمثال الحرية الأمريكي، لكي تتماشى مع ثيم الحفل التي كانت حول الأزياء الأمريكية.

زيندايا

خلال العرض الأول لفيلم House of Gucci، شاهدنا زيندايا بفستان أنيق من توقيع Rick Owens، يتميز بقصّة انسيابية، مع لمسة لافتة ناحية الكتف، مصنوع بالكامل من القماش المُطرز بالترتر.

سارة سامبياو

أخيراً، نختتم أجمل إطلالات 2021، بهذا اللوك من العارضة العالمية سارة سامبياو من توقيع آرماني، في حفل مهرجان البندقية السينمائي الدولي، لتصميم جذاب باللون الأسود، مع حمّالات مطرزة رائعة.