السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

أزياء الموسم الثاني من مسلسل «Emily in Paris»..أناقة مكلفة تصل للملايين!

بعد طول انتظار، تم عرض الموسم الثاني من سلسلة حلقات «Emily in Paris» في 22 ديسمبر الماضي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأوّل الذي تم عرضه في أكتوبر 2020، على منصّة نتفليكس، بطولة ليلي كولينز، فيليبين لوري، أشلي بارك، لوكاس برافو، كامي رازات.

وربما كان أبرز ما لفت انتباه المشاهدين، هي الأزياء المتنوّعة بالعمل الدرامي، تحديداً بطلة العمل ليلي كولينز، التي اعتمدت مجموعة هائلة من التصاميم العصرية بالمسلسل، الذي يحكي عن فتاة أمريكية، حالمة وطموحة، ذهبت إلى باريس من أجل فرصة عمل لها في شركة تسويق كبيرة خاصة بأشهر الماركات العالمية الفخمة، وتصدم إيملي بالثقافة الفرنسية سواء كان في حياتها العملية مع مديرتها التي لم تكن تتقبلها في البداية، أو بحياتها بشكل عام، إلى أن أصبح لها أصدقاء ومكانة كبيرة في عملها.

ويأتي الجزء الثاني للعمل الدرامي ليوضح لنا سلسلة من التطورات بحياة إيملي في العاصمة الفرنسية باريس، والتي معها نستكمل مجموعة رائعة من الأزياء والتصاميم الراقية التي اعتمدتها بطلة العمل والمنتجة المنفذة للدراما أيضاً ليلي كولينز.

تطوّر ملحوظ بأزياء «إيملي» ليلي كولينز في Emily in Paris



هذا التنوّع الضخم في أزياء بطلة العمل ليلي كولينز بمسلسل Emily in Paris، يعود إلى مصممة الأزياء الاستشارية الأمريكية باتريشيا فيلد، الحائزة على جائزة إيمي، والتي صممت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة المتعلقة بالموضة مثل The Devil Wears Prada، بالإضافة إلى مصممة العمل التنفيذية الفرنسية مارلين فيتوسي.

وسوف نلاحظ أن تعاون مصممة أمريكية مثل باتريشا مع الفرنسية مارلين، خلق هذا الطابع المميز الذي يعبّر عن شخصية «إيملي» بالعمل، حيث إنها فتاة تميل إلى ارتداء الأزياء الأمريكية، ولكنها بالوقت نفسه سوف تتأثر بعاصمة الموضة باريس.

هكذا اختلفت أزياء إيملي بالموسم الثاني عن الموسم الأول

أوضحت مصممة الأزياء الاستشارية باتريشا فيلد في حوارها مع نيتفليكس، أنها أرادت أن تعتمد أسلوباً مختلفاً قليلاً عن الموسم الأوّل، إذ شاركت باتريشا كذلك بأزياء أوّل موسم، ولهذا قررت أن تضيف بعض اللمسات الصاخبة بأزياء إيملي، لتعبّر أكثر عن شخصيتها المتفائلة والحالمة، والتي لا تيأس إطلاقاً حتى لو تعّرضت للكثير من الضغوطات، كما كانت ترغب باتريشا في ألا يقول المشاهدون وهم يطالعون المسلسل «لقد شاهدت هذا من قبل»، هي فقط أرادت أن تبهرهم دون أن تلفت انتباههم بعيداً عن أحداث العمل.

وأوضحت باتريشا أنها اعتمدت في الموسم الأوّل على التصاميم بدرجات الأبيض والأسود بشكل كبير، وكذلك قبعات البوكيت، لهذا تخلّت عنهما بشكل ما هذا الموسم، وركزت أكثر على الألوان الفاقعة كالمعاطف الخضراء، والفساتين الملونة بدرجات الفوشيا، مع تداخل أكثر من درجة لون، والرسومات ذات الطبعات، كما هيمنت قبعات البيري الباريسية على إطلالات إيملي لتعبّر أكثر عن اندماجها بالأجواء الباريسية بالعمل الدرامي.

وأضافت المصممة التنفيذية مارلين فيتوسي في Emily in Paris، أنها كانت سعيدة بالتعاون مع ليلي كولينز مرة أخرى بعد نجاح الموسم الأوّل، خاصة وأن ليلي لا تقول لا أبداً، ويمكنها تجربة كل شيء، حتى وإن كان هناك بعض الموديلات تجعلها تبدو قصيرة القامة، لا تعترض كولينز، ولكنها فقط تقول «لنجرّب شيئاً جديد» حتى يعتمدن الخيار المناسب.

سر اختيار الألوان في مسلسل Emily in Paris



عالم صاخب من الألوان اعتمدته ليلي كولينز بالعمل الدرامي، وكذلك صديقتها ميندي وكامي، بينما كانت مديرتها سيلفي صاحبة الإطلالات الأكثر هدوءاً، ولكن عيون الجمهور لم تكن تمل أبداً من خيارات الألوان، التي تعمّدت كل من باتريشا ومارلين التركيز عليها، وذلك لأن الجمهور في الموسم الأوّل علّق على أن الألوان أثارت البهجة في نفوسهم أثناء أزمة الوباء، وكان يسعدهم أن يشاهدوا تلك الحلقات خفيفة الظل بهذا الوقت.

لهذا كان هناك جرعة زائدة بالألوان الفاقعة في التصاميم بالمسلسل، فقد اعتمدت إيملي على التنانير الصفراء والبينك المنفوشة، مع قبعات وقفازات ملونة بدرجات فاقعة أخرى كالبنفسجي، إضافة إلى التصاميم ذات الطبعات وجواكيت التارتان، بينما شاهدنا صديقتها ميندي تميل إلى الفساتين البراقة مع الشراشيب والأزياء الميتالك التي تعكس شخصيتها الطموحة جداً المُحبة للشهرة حيث تسعى لأن تُصبح مغنية، وقد جاءت إطلالات كامي تعكس الروح الباريسية الأنيقة في تصاميم فخمة تعتمد على الألوان الأكثر دفئاً، ولكن كانت سيلفي مديرة إيملي، تعتمد على تصاميم أنثوية وهادئة بألوان ناعمة تعكس أنوثتها وتناسب مرحلتها العُمرية كالأسود والأوف وايت والأحمر.

أشهر الماركات العالمية والمحلية بالعمل الدرامي Emily in Paris



أوضحت مارلين فيتوسي، أنها على مدار السبع سنوات الماضية من عملها، كانت تركز على إعادة التدوير، ولم تكن تشتري شيئاً جديداً إلا إذا دعت الحاجة لذلك، وهو ما حدث أيضاً بالعمل الدرامي، فضلاً عن أنه خلال مسلسل Emily in Paris، كان هناك تنوع بين تصاميم من علامات فخمة مثل ديور وبالمان، وكذلك متاجر أخرى أكثر بساطة مثل H&M أو Zara.

على سبيل المثال شاهدنا صديقة إيملي «كامي» تعتمد تصاميم غاية في الفخامة مثل الجاكيت الأنيق من بالمان، والتايورات العصرية من شانيل، والتي عبّرت عن أصولها الغنيّة وهويتها الباريسية، بينما كانت إيملي تُشكل مزيجاً رائعاً بين الماركات الفخمة الباريسية والتصاميم الأمريكية العصرية، والتي جمعت فيها بين العلامات الفخمة والبسيطة كذلك.

أبرز الإطلالات الأيقونية في مسلسل Emily in Paris وتفاوت كبير بالأسعار بين الماركات الفخمة والعلامات المحلية

كامي بالمعطف الأبيض من بالمان وحقيبة سيلفيا من فالنتينو

شاهدنا بإحدى حلقات مسلسل Emily in Paris، كامي وهي ترتدي جاكيت فخماً من دار بالمان وصل سعره لحوالي 1600 دولار، بينما ارتدت سيلفيا حقيبة يد عصرية مرصعة بالدبابيس الذهبية من فالنتينو وصل سعرها نحو 3,250 دولاراً.

إيملي بالتنورة القصيرة من بالمان

كانت تركز إيملي باعتماد التنانير القصيرة التي ناسبت طولها، كالتنورة القصيرة مع الأزرار الذهبية من بالمان وصل سعرها نحو 1,795 دولاراً، وحقيبة يد بوكس من Mark Cross بسعر نحو 2,990 دولاراً.



الفستان الأبيض والأسود من إيملي إن باريس

بإحدى حلقات المسلسل ظهرت إيملي بفستان أنيق باللون الأبيض والأسود، مع أزرار أمامية، من توقيع بالمان، وصل سعره نحو 1,147 دولاراً.

أزياء إيملي وميندي وكامي في رحلة صيفية

ذهبت الصديقات الثلاث في عطلة صيفية بأحداث العمل، وقد تألقن جميعاً بتصاميم مميزة، ربما أبرزها هذا الجاكيت ذو التصميم الواسع من كامي من دار فالنتينو بسعر نحو 1,788 دولاراً، وقد نسّقت معه حذاء كلاسيكياً أنيقاً من توقيع Roger Vivier بسعر نحو 1,545 دولاراً، بينما ارتدت ميندي كروب "توب" مكشكشاً باللون الأصفر، مع شورت أرجواني اللون من علامة MSGM بسعر حوالي 163 دولاراً، وأكملت اللوك بحقيبة Roger Vivier وصل سعرها نحو 4,150 دولاراً، بينما تألقت إيملي بفستان أزرق مع الكشكشة نسقت معه حقيبة دي برتقالية من علامة CAREL بسعر 75 دولاراً.

البلايزر الأخضر التويد من إيملي إن باريس

البلايزر كانت من القطع الأنيقة التي اعتمدتها ليلي كولينز بالعمل كثيراً، والتي اعتمدت على تصاميم ملونة ومُبهجة، كالمعطف الأخضر التويد من علامة Barrie بسعر 2,550 دولاراً.

إيملي بالجاكيت من زارا وحزام فالنتينو

لفتنا أيضاً هذا اللوك للجاكيت البليزر من دون أكمام من Zara بسعر 69 دولاراً، وقد نسّقت معه حزاماً أنيقاً من فالنتينو باللون الأحمر مع إكسسوار ذهبي بسعر 600 دولار.

الفستان القصير من إيملي إن باريس

أثناء رحلتها الصيفية بالعمل الدرامي، تألقت إيملي بفستان مُلون من توقيع Dolce & Gabbana وصل سعره نحو 2,545 دولاراً، مع حقيبة يد الدلو من دار CHRISTIAN LOUBOUTIN بسعر وصل نحو 1,750 دولاراً.

الفستان الأخضر من إيملي إن باريس

لفتنا هذا التصميم للفستان الأخضر النيون من علامة Self-Portrait بسعر 266 دولاراً، مع حقيبة يد بنفس اللون من علامة Mansur Gavriel بسعر 247 دولاراً، بينما جاء غطاء الموبايل الشهير Mobile Cover الذي اعتمدته إيملي بحلقات المسلسل من علامة Casetify بسعر 65 دولاراً.

فستان القلوب المميز

من الإطلالات المميزة التي اعتمدتها ليلي كولينز بمسلسل «إيملي إن باريس» هو هذا الموديل لفستان القلوب، أثناء حضورها حفلاً تسويقياً لدار شوبارد للمجوهرات بالمسلسل، حيث اختارت تصميم ميدي طويلاً برسومات القلوب من علامة Anouki بسعر 1086 دولاراً.