الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022

أزياء رعاة البقر بلمسة أنثوية بمجموعة زهير مراد ما قبل الخريف 2022

مزيج رائع بين الأسلوب العصري الحديث، وأجواء العصر الفيكتوري الأرستقراطي، اعتمده مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد لمجموعته لما قبل الخريف 2022، ليقدّم لنا قطع أزياء تسافر بنا عبر أزمنة مختلفة، وفي الوقت نفسه أنيقة وجذابة للعصر الحالي.

مجموعة زهير مراد لما قبل الخريف 2022 تعبر البحار والقارات



استوحى زهير مراد مجموعته من صحراء كولورادو، حيث يهديها للمرأة التي تبحث عن أجواء الإثارة والغموض، وتبحث عن استكشاف الحياة من حولها، ورغم قوّتها إلا أنها تتمتع بأنوثة وجاذبية مستوحاة من أنوثة النساء الأرستقراطيات بالعصر الفيكتوري، من هُنا سوف نجد التنوّع بين الفساتين الكلاسيكية والأزياء العملية.

الفساتين الكلاسيكية الأنيقة بمجموعة زهير مراد قبل الخريف 2022



شاهدنا بالمجموعة الفساتين الأنيقة بألوان جذابة، كالفساتين التول المتدرجة من التول، والتصاميم الواسعة مع الأكمام المنسدلة يزينها حزام الخصر الجلد من زهير مراد، مع لمسة ملونة من الفساتين المستوحاة من أزياء فتاة الـCow Girl، مع القبعة السوداء.

كذلك لم يتخلَّ زهير مراد عن تصاميمه الكلاسيكية المطرزة، كتصاميم الـOpen Front التي يشتهر بها، مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنسدلة، فضلاً عن الفساتين الطويلة من الستان باللون الأحمر، والأخضر، للمسة أنثوية ناعمة.

فساتين وبناطيل الجينز العملية

لمسة أخرى غاية في الأناقة اعتمدها زهير مراد بمجموعة ما قبل الخريف 2022، باعتماد البناطيل الجينز بطريقة أكثر كلاسيكية، للتصاميم الواسعة مزينة برسومات أزياء رعاة البقر، اعتمدها مع البلوزات المنفوشة، كما اعتمد الفساتين الجينز المزينة بقطع الجوبير على شكل الورود للمسة عملية وأنثوية في الوقت نفسه.

إكسسوارات مجموعة زهير مراد ما قبل الخريف 2022



أعجبنا تركيز زهير مراد على بوتات رعاة البقر، التي تعكس أسلوب الصحراء، ومنحت المرأة ستايلاً قوياً خاصة مع الفساتين الناعمة، فضلاً عن هذا الاختيار المميز لأحزمة الجلد المرنة بدرجات مختلفة كالأبيض والأسود، تلك التي أضافت لمسة رشيقة للعارضة، تحديداً مع الفساتين الواسعة المنسدلة، واختيار قبعات رعاة البقر ليكتمل اللوك الصحراوي.