الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

كل ما تريد معرفته عن حدث الموضة الأكبر: أسبوع باريس للهوت كوتور 2022

الجميع الآن بانتظار حدث الموضة الأكبر، أسبوع الموضة في باريس لأزياء الهوت كوتور، لربيع وصيف 2022، خاصة مع الترقب الخاص بأي من دور الأزياء سوف تعرض تصاميمها بعروض حية، ومن سوف تقدم عروضها بشكل افتراضي، فقد تغيرت الأمور كثيراً منذ أزمة كورونا.

وقد أعلن اتحاد الأزياء الراقية، جدول أسبوع الموضة في باريس، إذ إنه من المتوقع أن تبدأ العروض يوم 24 يناير وتنتهي يوم 27 يناير، لنشهد أسبوعاً مليئاً بالكثير من الأحداث المميزة بعالم الموضة.

هذه هي عروض الأزياء المباشرة لهوت كوتور الباريسي 2022



أخيراً، أعلنت دار سكاباريللي Schiaparelli عن نيتها لإعادة تقديم العروض الحية بعد تقديم مجموعاتها ضمن العروض الافتراضية طوال أزمة كورونا.

والجدير بالذكر أن دار ديور Dior أعلنت أيضاً، أنه في اليوم الأول من أسبوع الموضة الباريسي عن تقديمها عرضاً حياً ومباشراً بوجود الجمهور.

وكذلك، سوف تقدم شانيل Chanel وفالنتينو Valentino عروضاً حية ضمن أسبوع الموضة، وستنضم لهم فينديFendi باليوم الأخير لأزياء الهوت كوتور.

ومن المفترض أن يقدم إيلي صعب عرضه بشكل مباشر، بعد أن افتقدنا عروضه الحية لفترة طويلة.

العروض الرقمية في أسبوع الموضة الباريسي 2022



في المقابل، كان هناك بعض دور الأزياء التي فضلت عرض مجموعاتها بشكل افتراضي، مثلما تعودنا خلال الجائحة، من أجل الحفاظ على سلامة العمال والحرفيين في الدار، والحفاظ على قواعد التباعد.

ربما كانت أبرز دور الأزياء التي ستعتمد على العروض الافتراضية، هم زهير مراد، وربيع كيروز، وجورج حبيقة.

وعامة، من المتوقع أن تشهد العاصمة الباريسية الكثير من الأحداث والاحتفالات وأزياء الشارع المبهجة، وكأنها تخبرنا أن الحياة بدأت تعود لطبيعتها من جديد.