الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

ميغان في المقدمة.. خواتم الخطبة الملكية الأكثر بحثاً على غوغل

خواتم الخطبة الملكية عادة ما تكون حديث الجميع مع كل زيجة بالبيت الملكي، إذ تتميز بأحجارها الفريدة من نوعها، وأسعارها الباهظة، بالإضافة إلى الكثير من القصص الرومانسية والعاطفية وراء كل خاتم.

والأمر لا يقتصر فقط على فترة الخطبة وحفل الزواج، بل تصبح الخواتم الملكية رمزاً أيقونياً بعالم المجوهرات، إذ يظل الجميع يبحثون عن تلك الخواتم حتى هذا اليوم رغم مرور سنوات عديدة من حفل الزواج الملكي، إذ تحظى تلك القطع الأيقونية باهتمام شعبي كبير لا ينتهي.

وبحسب إكسبريس، نستعرض خواتم الخطبة الملكية الأكثر بحثاً على غوغل، بداية من خاتم ميغان ماركل إلى غريس كيلي، بحسب متوسط عمليات البحث شهرياً، مع مقترحات لخواتم مستوحاة من تلك التصاميم الملكية.

ميغان ماركل

تصدرت ميغان ماركل القائمة، بحوالي 20 ألف بحث شهرياً عن خاتم خطبتها، فمنذ أن تم الإعلان عن خطبتها للأمير هاري في نوفمبر 2017، والجميع كان ينتظر مشاهدة خاتم الخطبة بشغف، وهو عبارة عن خاتم ذهبي مع ماسة كبيرة تم إحضارها من بلدة بوتسوانا الأفريقية التي شهدت بعض الذكريات للثنائي معاً، مع قطعتين من الألماس أصغر حجماً، تعودان للأميرة ديانا، يزن حوالي 5 قراريط، ويصل سعره إلى نحو 135 ألف جنيه استرليني.

يمكنك الحصول على خاتم مستوحى من خاتم خطبة ميغان ماركل بسعر 1900 دولار من علامة vrai.

كيت ميدلتون

يبحث الأشخاص على غوغل نحو 8200 مرة شهرياً عن خاتم خطبة كيت ميدلتون، هذا التصميم الياقوتي الأزرق، الذي يعود في الأصل إلى خاتم الزواج الخاص بالأميرة ديانا، يزن 12 قيراطاً من الياقوت الأزرق البيضاوي، مع ماسة فخمة كبيرة الحجم، ومحاط بـ 14 ماسة سوليتي، على قاعدة دائرية مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، كانت كلفته عام 1981 نحو 28 ألف جنيه استرليني، ولكن الآن تقدّر قيمة الخاتم والتي زادت إلى عشرات الأضعاف بسعر 300 ألف جنيه استرليني.

يمكنك الحصول على خاتم مستوحى من التصميم الخاص بكيت ميدلتون بسعر 40 دولاراً من Etsy.

غريس كيلي

تزوجت نجمة الأوسكار غريس كيلي بأمير موناكو رينيه الثالث 1956، وما زال خاتم خطبتها يتصدر محركات البحث على غوغل، بمتوسط 3900 عملية بحث شهرية، لخاتم ماسي ضخم يزن 10.48 قيراط، يتوسطه ماسة كبيرة نادرة تعود إلى موروثات العائلة بقطع الزمرد، وماستين باغيت على الجانبين، من تصميم كارتييه، يُقال إن سعره يصل الآن نحو 38 مليون دولار، بحسب تلغراف.

يمكنك الحصول على قطعة ماسية أنيقة مستوحاة من تصميم غريس كيلي بسعر يصل نحو 23 ألف دولار من ashley zhang jewelry.

الأميرة مارغريت

من الخواتم المميزة التي احتلت الصدارة أيضاً بمحركات البحث غوغل، هو خاتم الأميرة مارغريت، الشقيقة الصغرى للملكة إليزابيث الثانية، حيث يبحث الأشخاص بمعدل متوسط نحو 3800 مرة في الشهر عن هذا الخاتم.

ويتميز التصميم بلونه الوردي الرائع، لحجر ياقوت لامع كبير محاط بألماس، مستوحى من شكل الزهور، وقيل إنه تم اختيار هذا التصميم من قبل خطيبها أنتوني أرمسترونج جونز المُصور الملكي آنذاك، كلفتة رومانسية مستوحاة من الاسم الأوسط للأميرة مارغريت، وهو روز والذي يعني وردة بالإنجليزية.

يمكنك الحصول على تصميم مُشابه بسعر نحو 70 دولاراً من ncg shop.

الملكة إليزابيث الثانية

تم البحث عن خاتم خطبة الملكة إليزابيث الثانية بمعدّل متوسط 2600 مرّة في الشهر، تم تصنيعه عام 1947 من قبل شركة فيليب أنتروبوس للمجوهرات، وهو عبارة عن خاتم بلاتيني يتميز بحجر دائري لامع عيار 3 قراريط محاط بألماس أصغر حجماً مرصع على طريقة البافيه، حيث يعود الألماس الموجود بالخاتم إلى تاج والدة الأمير فيليب، الأميرة أليس أميرة باتنبرغ، وصل سعره نحو 118 ألف جنيه استرليني.

يمكنك الحصول على خاتم مستوحى من تصميم خاتم الملكة إليزابيث بسعر 40 دولاراً من buckley london.