السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

كيم كاردشيان صاحبة أرباح بقيمة 275 مليون دولار.. رسمياً الوجه الإعلاني لعلامة بالنسياغا

خلال الأشهر القليلة الماضية، شاهدنا نجمة التواصل الاجتماعي كيم كاردشيان Kim Kardashian متألقة بالعديد من إبداعات علامة بالنسياغا Balenciaga، إذ نتذكر جميعنا كيف لفتت أنظار الجميع في حفل الميت غالا، عندما اختارت إطلالة سوداء تغطيها بالكامل من العلامة التجارية، تبعها بعد ذلك مجموعة من الإطلالات اللافتة بالكامل من بالنسياغا.

وحتى منشور أمس، كان الأمر يبدو للمتابعين أن كيم كاردشيان فقط معجبة بتصاميم الدار، حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام «سكرين شوت» توضح فيه تعاونها الرسمي مع بالنسياغا، وبالمقابل حذفت الدار كل منشوراتها السابقة، ليبقى منشور كيم كارداشيان الخاص بحملتها الإعلانية الجديدة.

وشاهدنا كيم بالصور الدعائية وهي ترتدي "توب وبنطلون أسود"، والجورب البوت Sock Bootie، وأقراطاً معدنية، وحقيبة Le Cagole بلونها النيون الجذاب من علامة الدار، وعلقت كيم على الصورة قائلة «شكراً بالنسياغا».

والجدير بالذكر أن كيم كاردشيان قد تحدثت من قبل عن علاقتها القوية بعلامة بالنسياغا، فبحسب حوارها مع نيويورك تايمز أكدت أنها تعيش في عصر بالنسياغا، وقالت «لقد مررت بعصر بالمان، وكذلك عصر جيفنشي، والآن هي حقبة بالينسياغا الخاصة بي»، وأضافت أنها عندما ترتدي ملابس من تصميم Demna Gvasalia ديمنا غافسيليا المدير الإبداعي للدار، تشعر بإحساس رائع، أياً كان ما ترتديه".

سعر إطلالة كيم كاردشيان Kim Kardashian بالحملة الإعلانية لعلامة بالنسياغا

وصل سعر حقيبة Le Cagole بلونها النيون اللافت نحو 2100 دولار، بينما يبلغ سعر التوب الأسود والبنطلون الرياضي نحو 600 دولار لكل منهما، ووصل سعر الجورب البوت Sock Bootie نحو 1450 دولاراً، وأقراط الأذن الفضية جاءت بسعر 350 دولاراً.

تعاون مثمر وأرباح تقدر بملايين الدولارات

ومن المتوقع أن يحقق هذا التعاون الكثير من الأرباح، خاصة أن كيم كاردشيان تشتهر بنجاحاتها في مجال التسويق، وأي تعاون معها دائماً ما يجني ثماره، خاصة أن لها جمهوراً عريضاً من المعجبين والمتابعين على مواقع التواصل، ويعتبر حسابها الذي يتابعه نحو 284 مليون بمثابة منصة إعلانية مثالية.

على سبيل المثال، قد بلغت قيمة العلامة التجارية SKIMS الخاصة بكيم كاردشيان نحو 3.2 مليار دولار، وهذا يعني تطوراً وارتفاعاً ملحوظاً بالشركة، خاصة وأن قيمة العلامة كانت وصلت لـ1.6 مليار دولار في أبريل من العام الماضي، بحسب People و bloomberg.

وفي العام الماضي 2021، زادت علامة كاردشيان التجارية من مبيعاتها بنسبة 90% لتصل إلى نحو 275 مليون دولار، وأضافت كيم أنها تتوقع الآن أن تصل إلى 400 مليون دولار في عام 2022، وبذلك يصل إجمالي تمويل الشركة إلى 402 مليون دولار.

والجدير بالذكر أن كيم كاردشيان Kim Kardashian أسست علامة SKIMS عام 2018، التي أطلقت مؤخراً تعاوناً مع Fendi، وتبيع العلامة التجارية ملابس النوم والملابس الرياضية، بما في ذلك البيجامات والسراويل الرياضية، ومنذ ذلك الحين، توسعت SKIMS أيضًا لتشمل قطع أخرى تتعلق بالسترات الأنيقة والإكسسوارات والجوارب.