الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

في يوم ميلادها أزياء أمل كلوني درس في الفخامة وقوة الشخصية

تحتفل اليوم المحامية الشهيرة وزوجة نجم هوليوود جورج كلوني، السيدة أمل كلوني Amal Clooney، بعيد ميلادها الـ44، وبهذه المناسبة نتذكر جميعاً كيف كانت إطلالاتها المختلفة تعكس ستايلها الأنيق، وشخصيتها القوية، خاصة أن طبيعة عملها تجعلها تركز على الستايلات العملية، بصفتها محامية شهيرة بحقوق الإنسان، حيث نجد أنفسنا أمام مجموعة رائعة من البدل والتايورات الجذابة، بالإضافة إلى الحقائب كبيرة الحجم الفخمة والعملية في الوقت نفسه، لإطلالة متكاملة.

أمل كلوني ترتدي تايور شانيل الجذاب

الأزياء العملية لا تعني على الإطلاق أن تهملي مظهركِ، أو ترتدي تصاميم تبدين فيها غير مهتمة بشكلكِ، على العكس فالتفوق في العمل لا يُنقص من جمالكِ، وخير مثال على ذلك هي إطلالات أمل كلوني من الماركات الفخمة، كهذا اللوك للتايور التويد من علامة شانيل، مع حقيبة عملية تناسب أجواء المحكمة والندوات والمحاضرات، وحذاء نود كلاسيكي يضيف لمسة أنثوية لإطلالتها.

جمبسوت ستيلا مكارتني

أثناء حضورها المؤتمر العالمي لحرية الإعلام بلندن، في يوليو 2019، شاهدنا أمل كلوني Amal Clooney متألقة بجمبسوت أبيض فخم، من توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney، نسقت معه حزام خصر رفيعاً من الجلد الأسود، وحذاء نود مدبباً، لستايل جذاب، خاصة أن كلوني معروفة بحبها للجمبسوت الذي يناسب قوامها، ويمنحها قوّة وحضوراً رائعاً بالمناسبات الرسمية.

أمل كلوني جذابة وعملية بالفستان الأبيض

الأزياء البيضاء هي خيار يتمتع بالكثير من الجرأة إن اعتمدته سيدة بأزياء العمل، ونلاحظ أن أمل كلوني Amal Clooney تميل إلى هذا اللون كثيراً، ويعبّر عن روح التفاؤل والأمل التي تتمتع بها، بينما القصّات الكلاسيكية المميزة تضفي هذا الطابع الحاد والواضح من شخصيتها، كهذا اللوك من إطلالتها بأحد شوارع نيويورك في أبريل 2019، حيث كانت فستاناً أبيض من علامة Zac Posen وسترة مطابقة وحذاء من جلد الغزال Jimmy Choo.

أمل كلوني في حفل جائزة نوبل للسلام

لمسة جريئة منها عندما شاهدناها بتايور التويد حيث اختارت اللون البينك الوردي عنواناً لإطلالتها، وذلك خلال حضورها حفل جائزة نوبل للسلام في ديسمبر 2018، لستايل يعكس ذوقها المُفعم بالأنوثة، لكن فخامة التويد وقصّة التايور أضافت أجواء من الجدية للوك ككل.

أمل كلوني راقية في معطف بربري

في أبريل 2018، شوهدت كلوني وهي تسير بأحد الشوارع مرتدية معطف الترينش الجذاب من دار بربري Burberry، الذي يعتبر من القطع الأساسية بخزانتها العملية، وقد اعتمدته مع بدلة أنيقة باللون الأسود من Giambattista Valli.

أمل كلوني في حفل استقبال مولود ميغان

حتى عندما ذهبت لحضور حفل استقبال مولود ميغان، شاهدناها بستايل يجمع بين اللمسة العملية، والستايل الأنثوي الفخم، حيث تألقت بجمبسوت أحمر فاقع من خامة الستان الفخمة، مع جاكيت أسود، وحذاء ذهبي لامع.

أمل كلوني جادة للغاية ببدلة دولتشي آند غابانا

تعرف أمل كلوني Amal Clooney جيداً كيف تختار البدل الراقية من أكبر بيوت الأزياء، تلك التصاميم التي تعكس قوة شخصيتها، وطبيعة عملها التي تحتاج إلى بعض الحدّة والالتزام، كهذا اللوك الأنيق للبدلة المقلمة باللون الأسود من دولتشي آند غابانا، وسنلاحظ اختيارها لحقيبة سوداء كبيرة الحجم تتسع لأوراقها المهمة للعمل.

أناقة وأنوثة باختيار الألوان

رغم الستايل الجاد الذي تعتمده أمل كلوني بغالبية إطلالاتها، نلاحظ مدى حبها للألوان الزاهية والأنثوية أيضاً، وتنسيق تلك الدرجات بطريقة مميزة، كالمعطف برسومات وردية باللون الأحمر من Altuzarra، وسويت شيرت أسود من العلامة نفسها، وبنطلون كاروهات بدرجتي الأبيض والأسود من علامة Harley gingham.

الاطلاع على أجدد خطوط الموضة

نلاحظ كيف أن أمل كلوني رغم انشغالها الدائم بأعمالها كمحامية حقوق إنسان عالمية، فهي على اطلاع دائم بأحدث خطوط الموضة، حيث نجدها ترتدي كل ما هو جديد وأنيق من أبرز ماركات الأزياء على الساحة، على غرار إطلالتها للفستان والجاكيت المتطابقين باللون الأصفر الكناري من علامة بوتيغا فينيتا، عندما كانت ذاهبة لمقر الأمم المتحدة في نيويورك عام 2017، حيث إن هذا الموديل كان من مجموعة ريزورت لنفس العام.

حقائب أمل كلوني

أما عن حقائب أمل كلوني، فتعتبر واحدة من الإكسسوارات التي تستحق الحديث عنها بالتفصيل، وتعتبر من القطع المميزة التي تختارها بعناية، وتُكمل ستايلها العملي الأنيق، فلماذا لا نُلقي نظرة على أجمل حقائب أمل كلوني العملية.

حقيبة ديور Dior Bar Bag



تعتبر هذه الحقيبة السوداء الفاخرة من علامة ديور الفرنسية، من أشهر الحقائب التي تعتمدها أمل كلوني، تتميز بجلدها اللامع، وتصميمها البسيط، وحجمها الكبير بالطبع، ويتدلى منها إكسسوار معدني يحمل حروف الدار، يصل سعرها نحو 2255 دولاراً.

حقيبة Balenciaga Le Dix



سنلاحظ تركيز أمل كلوني على الحقائب الأنيقة كبيرة الحجم، التي تناسب حياتها العملية، وعادة ما تختارها بألوان جذابة تعكس الطابع الرسمي، مثل حقيبة Balenciaga Le Dix السوداء مع المقبض الذهبي، بتصميم بسيط مع الجلد اللامع الفاخر، يصل سعرها نحو 2250 دولاراً.

حقيبة Roger Vivier Pilgrim Du Jour



تمتلك أمل كلوني حقيبة رائعة باللون الأبيض من Roger Vivier Pilgrim Du Jour، تتميز بحجمها الواسع أيضاً مع جيوب كبيرة الحجم، ودائماً ما ترتديها كلوني لتعكس ستايل مُفعم بالأمل والحيوية لإطلالتها، ويصل سعرها نحو 2250 دولاراً.

حقيبة مايكل كورس من مجموعة Bancroft



خيارات ذكية لألوان الحقائب من أمل كلوني Amal Clooney، فبعد اعتماد الحقائب البيضاء والسوداء، تأتي درجات البيج والأوف لتكون محايدة وتناسب غالبية الأزياء الرسمية والعملية لإطلالتها، مثل حقيبة مايكل كورس من مجموعة Bancroft، بسعر يصل نحو 1295 دولاراً.