الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

بـ3600 درهم.. غوتشي تطلق حقيبة لسماعات أبل AirPods max

يعتبر مواكبة العصر أمراً أساسياً تحرص عليه كل دار أزياء، من أجل تلبية احتياجات السوق، وإرضاء أذواق العملاء، وربما هذا هو السبب الرئيسي وراء إطلاق دار الأزياء الإيطالية غوتشي Gucci حقيبة مختلفة من نوعها، خاصة فقط لحمل سماعات AirPods max.

وأطلقت غوتشي حقيبة خاصة من مجموعة حقائب Ophidia case، ولكنها خاصة هذه المرة فقط لحمل سماعات أبل AirPods max، والتي تتميز بتصميمها الذي يجمع بين الطراز العصري والمعاصر معاً، إذ تتميز حقائب أوفيديا بالستايل العريق والأصيل للدار الإيطالية، مصنوعة من قماش الكانفاس باللوج البيج، وطبعات حروف GG للدار، ومبطنة من النيوبرين والفسكوز، بينما جاءت القطع المعدنية مطلية بالذهب.



كما جاءت الحقيبة مع يد طويلة من الجلد، لحقيبة بحجم 8.3 بوصة × 5.5 بوصة، وارتفاع × 1.4 بوصة، وتم تصنيعها بالطبع في إيطاليا.

وبلغ سعر الحقيبة نحو 980 دولاراً، أي ما يعادل نحو 3600 درهم، وهو الأمر الذي اعتبره بعض روّاد مواقع التواصل مبالغاً في سعره، فالحقيبة في النهاية فقط من أجل حمل سماعات أبل بها.

حقيبة غوتشي لسماعات AirPods Pro



والجدير بالذكر أن حقيبة AirPods max ليست الأولى التي أطلقتها الدار الإيطالية لتواكب عالم التكنولوجيا، فقد حرصت غوتشي على إطلاق مجموعة أخرى من الحقائب الأنيقة لحمل سماعات الـAirPods Pro، مثل هذه الحقيبة الميكرو المصنوعة أيضاً من قماش الكانفاس، ويد رائعة من الخيزران، مع يد طويلة لحمل الحقيبة، تم تنصنيعها في إيطاليا، بسعر وصل لنحو 1200 دولار أي ما يعادل 4400.

حقيبة بربري لسماعات AirPods Pro



كذلك، أطلقت علامة بربري Burberry ستايل آخر لحقيبة AirPods Pro، تتميز بجلدها الفاخر بطبعات التارتان للدار الإيطالية، مع يد معدنية ذهبية، موصولة بحزام جلد أسود، ومطبوع عليها اللوغو الخاص باسم الدار، بسعر وصل لنحو 230 دولاراً أي ما يعادل 850 درهماً إماراتياً.

حقيبة Saddle من ديور لسماعات AIRPODS PRO



وأيضاً كانت ديور من دور الأزياء التي أطلقت تصاميم مميزة للحقائب التكنولوجية الأنيقة، حيث استغلت إصدارها الشهير من مجموعة حقائب Saddle، لتطلق حقيبة خاصة بسماعات AIRPODS PRO، تتميز بخامتها الفاخر المصنوعة من جلد العجل مع الجاكار، مزينة بتوقيع ديور، مع يد طويلة لحملها، بسعر وصل نحو 570 دولاراً ما يعادل 2093 درهماً إماراتياً.