الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

أجمل أزياء جينفر لوبيز خلال جولة Marry Me

الحديث عن جمال وأناقة جينفر لوبيز لا ينتهي، وفي كل مرة بحدث رسمي تلفت انتباهنا دائماً بإطلالاتها المختلفة، ولكن هذه المرة هي تعيش أجواء رائعة بشهادة الكثيرين من الأناقة والأزياء العصرية، وذلك خلال جولاتها الصحفية المختلفة من أجل الترويج لفيلمها الرومانسي الكوميدي الجديد Marry Me.

قد ظهرت جينفر لوبيز بالعديد من الإطلالات المُبدعة والمميزة عند حضورها برامج، أو سهرات مختلفة من أجل الاحتفال والترويج بفيلمها، لتلهمنا بالكثير من الأفكار بعالم الموضة، ويعود ذلك إلى ذوقها الرائع، وتعاونها مع فريقها المميز من خبراء الموضة Rob Zangardi و Mariel Haenn.

جينفر لوبيز أنثوية بإطلالة باللون الوردي من فالنتينو

ظهرت جي لو في برنامج Live with Kelly and Ryan، بإطلالة أنيقة باللون البينك، لمظهر أحادي اللون متكامل من مجموعة Valentino’s Resort 2022، لبليزر أنيق، مع بلوزة من الشيفون الأورغانزا، والشورت الواسع.

جيفنر لوبيز بإطلالة رائعة من فيندي

وبعد انتهاء التصوير، شاهدنا جينفر لوبيز غاية في الأناقة، عندما كانت تسير في شوارع نيويورك، لنجدها متألقة بتصاميم كيم جونز، حيث اختارت هذا المعطف الأنيق من مجموعة ريزورت 2022 من فيندي، لإطلالة عصرية بطبعات ورسومات متداخلة، وستايل يوحي بالكثير من الراحة والدفء.

وأكملت اللوك بحقيبة بيكابو متطابقة من فيندي يصل سعرها نحو 6000 دولار، وبوت الساق من Casadei بسعر نحو 850 دولاراً، وأقراط أذن ذهبية من PASQUALE BRUNI، بسعر 10857 دولاراً.

جي لو رائعة بتصميم روبرتو كافالي

شاهدناها أيضاً بلمسة مختلفة تماماً بأزياء الشارع، لتلجأ إلى الستايل الـ Wild، لتعتمد على معطف طويل وبوت ساق برسومات جلد الثعبان، من توقيع روبرتو كافالي، وأكملت اللوك بإكسسوارات ومجوهرات أنيقة من بولغري، حيث اختارت خاتم Serpenti الأيقوني بسعر 9600 دولار، وحقيبة Forever Crossbody الأيقونية للدار بسعر 2400 دولار.

جينفر لوبيز بمعطف كوتش الفخم

يبدو أن هذه الجولة الصحفية مهمة للغاية بالنسبة إلى جينفر، ونلاحظ أيضاً أنها تشعر بالكثير من السعادة والحماس، فحتى عندما تكون بعيدة عن الأنظار قليلاً، ما زالت تعتمد الستايلات الفخمة خلال جولتها.

فقد شاهدنا بعد انتهاء عرضها الخاص في برنامج جيمي فالون، تذهب برفقة صديقها بن أفليك لقضاء سهرة مميزة، وهي ترتدي سترة فرو فخمة من Coach، من مجموعة خريف 2021، حيث كان من الممكن أن تكتفي ببدلة رياضية عصرية، ولكنها فضّلت هذا الستايل، وأرفقته بحقيبة Studio shoulder من العلامة ذاتها بسعر 794 دولاراً.

جينفر لوبيز أنيقة بمعطف ديور

في يوم ممُطر، كانت جينفر لوبيز تتجول وسط مدينة نيويورك، وهي ترتدي المعطف الفستان من ديور، من مجموعة ربيع 2022، أرفقته بنظارة black Serpenti sunglasses من بولغري بسعر نحو 300 دولار، وحقيبة اليد المفضلة لديها من العلامة ذاتها بسعر 4,020 دولاراً، مع حذاء أنيق أسود مفتوح من الأمام، وأقراط ذهبية من PASQUALE BRUNI وصل سعرها نحو 4000 دولار، وخاتم أنيق من علامة ذاتها بسعر 8663 دولاراً.

جينفر لوبيز مميزة للغاية بهذا اللوك الأخضر

في نفس اليوم الذي ظهرت فيه مع جيمي فالون، خطفت جي لو أنظارنا بستايل رائع من أزياء الشارع، حيث شاهدناها بهذا اللوك الأخضر الرائع، لمعطف أنيق من مجموعة ما قبل الخريف 2022 للعلامة الإيطالية Del Core، واعتمدت معه فستاناً طويلاً أخضر مزيناً بالورد من نفس العلامة، وحذاء أبيض مدبباً من الأمام من توم فورد، وأكملت اللوك بحقيبة خضراء من Aspital of London بسعر 850 دولاراً، وأقراط الأذن من Pasquale Bruni بسعر 5691 دولاراً، ونظارات مربعة من بولغري.