الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

أديل بـ3 إطلالات مميزة في حفل BRIT Awards

تعيش أديل هذه الفترة أجواء مُنعشة للغاية خاصة فيما يتعلق بإطلالاتها المختلفة بعالم الموضة، حيث شاهدناها أكثر من مرّة متألقة بالعديد من التصاميم الأنثوية بعد خسارة وزنها، رغم أنها كانت تبدو دائماً لافتة للأنظار وواثقة بنفسها حتى قبل ذلك، فجمهورها يحبها في كل الأحوال.



ولمزيد من التألق، كانت أديل أمس هي نجمة حفل BRIT Awards، حيث خطفت الأنظار بـ3 إطلالات مختلفة:

إطلالة أديل في حفل توزيع جوائز برت BRIT Awards



أطلّت أديل على السجادة الحمراء ببداية الحفل، بفستان رائع باللون الأسود، تم اعتماده لها خصيصاً من توقيع آرماني برايف Armani Privé، تميز بقصّة تبرز أنوثتها، مع أكتاف منسدلة، ومزينة بطبقة رائعة من التول والأورغانزا البولكا دوت، موصولة بطريقة مميزة لتنسدل من الظهر، لتضيف مزيداً من لمسات الأنوثة لإطلالتها.

واعتمدت أديل مع اللوك أقراط أذن ماسية متدلية من تصميم Lorraine Schwartz، وخاتماً ماسياً كبير الحجم، ومكياجاً بألوان ترابية مع رسمة العيون الأيلاينر التي تفضلها، وتسريحة شعر كلاسيكية ناعمة ينسدل فيها شعرها للوراء، وحذاء بسيطاً من Manolo Blahnik.

إطلالة أديل خلال غنائها بحفل جوائز برت BRIT Awards



باعتبارها نجمة الحفل، كان للفنانة الشابة فقرة غنائية خاصة، لتخطف أنظارنا مرة أخرى بهذا الفستان الأخضر البراق، المُصنوع لها خصيصاً من المصمم بييرباولو بيتشولي Pierpaolo Piccioli المدير الإبداعي لدار فالنتينو Valentino، لقصّة انسيابية على قماش الباييت المرن، وأكتاف منسدلة، تلك التي تفضلها أديل دائماً، اعتمدت معه كعباً عالياً ذهبي اللون من فالنتينو أيضاً، وأقراطاً وخاتماً لامعة ذهبية أيضاً.

أديل رائعة بالفستان الأسود القصير في BRIT Awards



وعند تسلمها جوائز الحفل، شاهدنا أديل مختلفة قليلاً عن إطلالتها ببداية وكذلك فستانها الأخضر، حيث تألقت بموديل لفستان قصير، بقصّة الجاكيت مع أزرار أمامية double breasted، ومنسدل الأكمام بالطبع، مع إطار أنثوي من الستان الأسود ناحية الصدر، جاء من علامة Marianna Senchina، واعتمدت مع اللوك كولون أسود، وحذاء أنيقاً أسود مع إكسسوار لامع.