الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

أجواء رومانسية مُفعمة بالأنوثة بمجموعة كارولينا هيريرا شتاء 2022

تاريخ 14 فبراير، ربما هو اليوم الأمثل لعرض مجموعة مميزة لدار مثل كارولينا هيريرا Carolina Herrera، تلك العلامة الفاخرة التي تعرف جيداً كيف تحتفل بأجواء عيد الحب، ولطالما تميزت تصاميمها باللمسات الرومانسية والمبهجة، والتركيز على اللون الأحمر، واعتماد طبعات وقصّات القلوب على التصاميم.

ولموسم شتاء 2022، اعتمد ويس غوردن Wes Gordon المدير الإبداعي لدار كارولينا هيريرا على تصاميم أكثر بهجة، ولمسة لافتة لأجواء عيد الحب، بمجموعة مميزة من الفساتين الملونة، والتنانير المنفوشة، وقصّات كلاسيكية للقمصان والبلوزات، تلك التي يحبها سيدات الدار الراقيات.

كارولينا هيريرا حاضرة قلباً وقالباً

كانت السيدة كارولينا هيريرا Carolina Herrera حاضرة لمشاهدة هذا العرض المميز، وفي المقابل استوحى ويس غوردن الكثير من التفاصيل لمجموعته، من أزياء السيدة كارولينا، كالتنانير المنفوشة مع القمصان الكلاسيكية، والبلوزات البيضاء الواسعة مع البناطيل القماشية الأنيقة وحزام الخصر.

أجواء عيد الحب بمجموعة كارولينا هيريرا

كان الفستان الأحمر القصير، مع القصات المكشكشة من التول على الجزء العلوي، بمثابة هدية ويس غوردن للحضور في عيد الحب، إضافة إلى مجموعة من التصاميم المزينة بالورود كالفساتين الميدي والتنانير القصيرة والجمبسوت، ركز فيها على درجات اللافندر الرائعة.

فساتين الفيونكات بمجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera لعيد الحب

ما زالت أجواء عيد الحب مستمرة بعرض ويس غوردن، حيث شاهدنا الفساتين البيضاء المنفوشة مع رسومات الفيونكات، التي تذكرنا بأغلفة هدايا الفلانتاين، وبلمسة أخرى اعتمدها مع الفساتين القصيرة لإطلالة أنثوية لافتة.

اللعب بالألوان من ويس غوردن بمجموعة كارولينا هيريرا للمسة أنثوية

اللعب بالألوان من الأساليب المميزة للدار، وقد أعجبنا اختيار ويس غوردن Wes Gordon للبدلة الكلاسيكية مع شرائط ألوان لدرجات متنوعة بين الفوشيا والأحمر والبنفسجي، وبإطلالة أخرى كان هناك دمج رائع بين الأحمر والفوشيا، وللمسة جذابة أكثر ركز على الكحلي والأسود بفستان التول المنفوش بالكامل.