الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

التنوّع عنوان مجموعة توري بورش لشتاء 2022

الكثير من الحيوية والتنوّع اعتمدتها توري بورش بمجموعتها لشتاء 2022، حيث استفادت من هذا التأثير الجريء الذي أضافه الوباء، إذ بدت شوارع نيويورك مليئة بإطلالات جذابة تعتمد على المبالغة في بعض الأحيان، وأوقات أخرى كانت بسيطة للغاية، مع باقات لافتة من الألوان التي لا حصر لها.

واستغلت توري بورش تلك التفاصيل لكي تقدّمها بمجموعتها لشتاء 2022، ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، حيث كان التنوع هو السمة الأساسية التي اعتمدتها بمجموعة هذا الموسم.





النجمات يحضرن عرض توري بورش

قبل أن نذهب إلى التفاصيل الغنية بالمجموعة، كان لدى توري بورش حضور مميز من النجمات والمشاهير على غرار أوما ثورمان، كيتي هولمز، مادلين بيتش، فوزية، إيمي لو وود، تينا ليونغ، حيث حرصت هؤلاء النجمات على الحضور بهذا العرض المميز.



مجموعة سمتها الأساسية التنوّع

كان التنوّع هو الفكرة السائدة بالمجموعة، بداية من باقات الألوان التي اعتمدتها توري بورش، حيث شاهدنا فكرة الاعتماد على أكثر من درجة متفاوتة بالإطلالة الواحدة، والتي أضافت المزيد من الحيوية على المجموعة، حيث نتوقع أن يصبح هذا الستايل هو الأكثر رواجاً بأزياء الشارع في الولايات المتحدة.





اعتماد أسلوب الطبقات

اختيار أسلوب الطبقات كان فكرة ذكية، وبها الكثير من أساليب التحرر، حيث يمكن للفتيات اختيار التصاميم التي تناسبهن، واعتمادها مع بعضها البعض، لمزيد من البهرجة ولفت الانتباه.

على سبيل المثال اعتماد المعاطف الطويلة من الجوخ مع بناطيل واسعة، وطبقة لقميص طويل وخفيف، تحته قطعة أخرى من الجلد لإطلالة عصرية وكلاسيكية في الوقت نفسه.

كذلك أعجبنا التركيز على الجواكيت الطويلة من الجوخ أيضاً، مع أحزمة الخصر العريضة، وتنورة عالية الخصر من الشيفون المكشكش، وتوب بسحاب مع ياقة باللون الأبيض، لستايل دافئ وأنثوي.



البناطيل الفضفاضة من توري بورش

أضافت توري بورش فكرة البناطيل الفضفاضة المستوحاة من فترة السبعينيات، تلك التي تعكس الكثير من ذوقها الشخصي، وأرفقتها مع بلوفرات الصوف المزينة بالطبعات الملونة، حيث دمجت أكثر من طبعة مع بعضها البعض لستايل يناسب فتيات هذا الجيل، وبستايلات أخرى مع بلوزات كلاسيكية بصيحة الكتف الواحد.



حزام الخصر الأسود من الجلد عنصر أساسي بالمجموعة

ركزت توري بورش على حزام الخصر الجلد، وقد أعجبنا قصّته التي تشبه المنحنى، الذي يبرز خصر العارضات بطريقة رائعة، أياً كانت إطلالاتهن، فقد كان رائعاً مع الفساتين الطويلة الملونة، أو مع التنانير المنفوشة والتوب القصير.