السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

أزياء فخمة تليق بالمناسبات الكلاسيكية بمجموعة مايكل كورس 2022

يحاول مايكل كورس أن يرمي أزمة الوباء وراء ظهره، مثل الكثير من مصممي الأزياء، ولكن لكل منهم طريقته الخاصة. وبالحديث عن مجموعة مايكل كورس لشتاء 2022، الذي أطلقها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، سنجد الكثير من التفاصيل التي تتعلق بأزياء المساء، ولمسات الفخامة للمناسبات الاستثنائية، حيث تعتبر هذه هي الطريقة التي يخبرنا بها مايكل كورس كم يفكر في عملائه ويحبهم.

كما حرصت العديد من النجمات على الحضور لهذا العرض، على رأسهن، الأختان بلاك ليفلي وروبين ليفلي، والعارضة لوري هارفي.

المعاطف الفرو بعيون مايكل كورس

معاطف الفرو التي اعتمدها مايكل كورس هذا الموسم تبدو فخمة للغاية، فلطالما المصمم الأمريكي كان معجباً بمعاطف مارلين مورنو الثمينة، ولكنه طبقها بالطريقة المستدامة باستخدام الفرو الصناعي، لتشعر النساء بالكثير من الفخامة والأرستقراطية، وبالوقت نفسه يواكب الاتجاه العالمي من أجل الحفاظ على البيئة.

كذلك اعتمد على الجواكيت الفرو القصيرة، لاحظنا أنها منفوخة نسبياً مع الياقات كبيرة الحجم، تم تنسيقها مع التنانير التارتان، والتوب الضيق، وحزام الخصر العريض، لستايل كلاسيكي مع لمسة عملية.

البليزر الأنيق للمسة كلاسيكية من مايكل كورس

البليزر كان من القطع الأنيقة التي اعتمدها مايكل كورس بهذه المجموعة، كان حاضراً مع البدل الرجالية وكذلك مع الفساتين اللامعة، لستايل أنيق للمناسبات يجمع بين الأسلوب الأنثوي، ولمسة ذكورية حادة تمنح المرأة إحساساً بالقوة والسيطرة، وهو الأسلوب الذي يميل له كورس عادة.



معاطف الجلد اللامعة

شاهدنا إيرينا شايك متألقة بمعطف جلد فضي ميتالك، عصري وأنيق للغاية، نتوقع أن يصبح رائجاً بإطلالات النجمات خلال المناسبات المختلفة، كذلك أعجبنا المعاطف الجلد بنقوشات جلد الأفعى، وأخرى بطبعات الفهد التي يعشقها مايكل كورس، فهو يرغب بأن يعيش عملاؤه فترة مليئة بالرفاهية بعد أزمة الوباء.

فساتين الصوف الأنيقة للمسة أكثر رشاقة

لفتنا الفساتين الصوف المميزة التي اعتمدها مايكل كورس للعارضات الكيرفي، كالفستان الأسود مع حزام الخصر العريض، وتنسيق فاخر للجاكيت الفرو المميز، وبإطلالة أخرى تم اعتماد هذا النوع من الفساتين مع معاطف الصوف التارتان من الكوخ وإكمال اللوك بحزام الخصر العريض.

فساتين السهرة اللامعة من مايكل كورس

اختتم مايكل كورس العرض بمجموعة متنوعة من فساتين السهرة، فقد شاهدنا جيجي حديد متألقة بتصميم مميز بقصّة الـWrap مع فتحة الساق الجانبية، وصيحة الكتف الواحد، وكذلك اعتمد على الموديلات القصيرة مع تنوّع في الأكمام كالفستان الفضي الباييت، إضافة إلى اختيار الموديلات بألوان جذابة كالفستان الفوشيا الذي نسقه مع معطف الفرو البينك.