الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

أسيل عمران أول سفيرة لدار ديور في الشرق الأوسط

تعاون مُلهم ومثمر يجمع بين النجمة الشابة أسيل عمران ودار ديور Dior الفرنسية، حيث انضمت أسيل عمران إلى قائمة السفيرات المميزات للدار، ويأتي ذلك بعد إعلان أسيل عن اختيار ديور لها في الشرق الأوسط.

عبّرت النجمة السعودية أسيل عمران عن سعادتها، بعد أن تم اختيارها بشكل رسمي من قبل دار عريقة مثل ديور Dior، لتكون أوّل سفيرة للعلامة الفرنسية في الشرق الأوسط، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

إطلالة كاملة من ديور Dior



وظهرت أسيل عمران بالصورة وهي ترتدي إطلالة كاملة من ديور، تلك التي اعتمدتها خلال حضورها الرسمي لعرض العلامة الفرنسية الأخير مجموعة شتاء 2022، للأزياء الجاهزة، ضمن أسبوع الموضة في باريس.

شاهدنا أسيل أنيقة بتنورة ميدي منفوشة، مع بلوزة كلاسيكية بقصّات شبكية، وحقيبة DIOR CARO BAG باللون البرغندي بسعر 6900 دولار، وحذاء D-LEADER ANKLE BOOT ذي اللمسة الذكورية بسعر 1941 دولاراً.

أناقة أسيل عمران من العلامة الفرنسية ديور Dior



الجدير بالذكر أن أسيل عمران تعتبر اختياراً رائعاً لكي تمثل العلامة الفرنسية في الشرق الأوسط، خاصة أنها تتمتع بذوق رائع، وتعتبر من محبي ديور Dior بشكل خاص، وكثيراً ما نجدها تتألق بتصاميم وإكسسوارات مختلفة من الدار.

على سبيل المثال، شاهدناها بإطلالة كاجوال بسيطة تزينها حقيبة ليدي ديور باللون البينك، بينما اعتمدت على الحقيبة بالحجم الصغير من ديور كارو بلونها البيج المخملي عندما ارتدت فستاناً أنثوياً من العلامة الفرنسية.

كذلك، كانت أسيل عمران واحدة من أوائل السيدات اللاتي اعتمدن حقيبة Hobo ذات الستايل الرياضي، حيث روجت لها من خلال بوست إعلاني عبر صفحتها على إنستغرام، ووضعت هاشتاغ In Collaboration With Dior، وعلقت الدار من ناحيتها موضحة أن الحقيبة تليق بها كثيراً.