الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

تصاميم عملية بلمسة رياضية من فيكتوريا بيكهام لشتاء 2022

تعتمد علامة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في الأساس على التصاميم العملية، مع لمسة معاصرة، تعكس في كثير من الأحيان أسلوب فيكتوريا بيكهام نفسه، وهو الستايل الذي يعشقه الكثير من الفتيات.



وبمجموعتها لشتاء 2022، اعتمدت فيكتوريا بيكهام على فكرة أزياء الشارع الأنيقة، بأسلوب معاصر يواكب الموضة، مع التركيز على المكياج الناعم الذي اعتمدته أيضاً من علامتها التجارية فيكتوريا بيكهام بيوتي، بأنامل خبيرة المكياج Niamh Quinn معاطف طويلة وكنزات صوف مستوحاة من التسعينيات.



شاهدنا بالمجموعة الفساتين البليزر مع أحزمة الخصر، وتنسيق مميز للمعاطف الطويلة، لتصاميم تذكرنا بفترة التألق لفيكتوريا بيكهام بالتسعينيات، علاوة على اعتماد البلوفرات الفرو الطويلة مع التنانير الميدي، وتناسق رائع بين الألوان، حيث ركزت على درجات شبابية كالأخضر والبني الفاتح.

فساتين مع قصّات أنثوية



لطالما كانت الفساتين الطويلة والميدي مع القصّات الأنثوية من القطع التي تفضل أثناء أن تتواجد بخزانتها، وأصبحت من القطع الدارجة هذا الموسم، وركزت عليها فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بمجموعتها، كالفستان الأخضر المزركش، والبيج مع التمويجات الانسيابية، وتنسيق أكثر شبابية مع الجوارب الملونة.

لمسة عملية



وللمسة أكثر عملية، اعتمدت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham على تصاميم مستوحاة من ستايل البدل الرياضية، ولكن لقصّة أكثر أناقة، تناسب إطلالات الفتيات اليومية، ونفس الأمر اعتمدته مع الفساتين الطويلة، كالفستان الأسود مع الرسومات الهندسية الرياضية.

فساتين مع لمسات لامعة



ولكي تكتمل أجواء التسعينيات المميزة، اعتمدت فيكتوريا بيكهام على تصاميم موديلات ميدي مع لمسة لامعة، ولفتنا اختيارها لألوان كانت رائجة بقوة في التسعينيات، مثل الفستان الأحمر البرغندي، والأزرق الفاتح، والفضي اللامع.