الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

إطلالات مميزة لنجمات العالم في حفل BAFTA 2022

إطلالات مميزة لنجمات العالم في حفل BAFTA 2022

أبرز إطلالات حفل البافتا 2022

منذ ساعات قليلة انطلق حفل BAFTA لتوزيع جوائز الأفلام البريطانية British Academy Film Awards، حيث توافد أكبر نجوم العالم على السجادة الحمراء لقاعة رويال ألبرت الملكية في لندن.

وبالطبع فساتين النجمات على السجادة الحمراء، هي حديث الجميع الآن، ولهذا نستعرض أبرزها بالتفصيل في السطور التالية.





ناعومي كامبل

تألقت ناعومي كامبل بفستان أسود مميز، من دار بربري، لتصميم إنجليزي من الدرجة الأولى، تميز بقصة الكاب، مع قصّة مربعة ناحية الصدر، وأكمام طويلة، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة للوراء، ومجوهرات أنيقة من Fawaz Gruosi.





ليدي غاغا

كانت الليدي غاغا من الإطلالات اللافتة بالحفل، حيث شاهدناها بفستان ميرماد رائع، من توقيع رالف لورين، يتميز بقماش مخملي مع قصّات انسيابية ساحرة، اعتمدت معه مجوهرات فاخرة من Tiffany & Co.



ريبيل ويلسون

أما ريبيل ويلسون، فقط لفتت الأنظار بخسارتها الكبيرة للوزن الزائد، وكان ذلك واضحاً بفستانها من Giambattista Valli، يتميز بقصّات طبقة منفوشة من التول، مع الغليتر اللامع، وتنسيق مميز لمجوهرات بولغري.



أدوا ابوه

اختارت الممثلة أدوا ابوه فستاناً بسيطاً، مع قصّة مستقيمة من توقيع سان لوران، يتميز بلونه الأسود، مع كشكشة أمامية ناعمة.



راشيل زيجلر

تألقت راشيل زيجر بفستان باللون الأزرق، من خامة الستان الناعمة، مع أكمام منسدلة، وكشكشة بسيطة ناحية الخصر، من توقيع فيفيان ويست وود.



إيما واتسون

أما الشابه إيما واتسون، فقد اختارت موديلاً مستوحى من شكل البجعة، باللونين الأبيض والأسود، من علامة شانيل، منفوش مع الكشكشة من بعد الخصر، والجزء العلوي ناعم بخامة الفيلفت الأسود.



هالي بينت

في المقابل، ظهرت الممثلة الأمريكية هالي بينت بفستان مميز باللون الأحمر، منفوش بطريقة دراماتيكية، من توقيع فالنتينو، تحديداً من مجموعة كوتور 2021.



إيما أبلتون

اختارت إيما أبلتون، فستان بلوكا دوت بالخرز البراق، على تصميم أنيق محتشم باللون الأسود، مع أكتاف مرفوعة قليلاً، من توقيع سان لوران.



كاترينا بالف

اختارت نجمة وندر لاند، كارتينا بالف، فستاناً أسود مخملياً أيضاً، جاء مع أكمام طويلة، وأوبليتات مرفوعة، من توقيع جورجيو آرماني برايف، لإطلالة مميزة في حفل BAFTA 2022.