الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

ميغان ماركل بالأزرق في حفل NAACP وظهور نادر لوالدتها

تألق الثنائي الشهير الأمير هاري وميغان ماركل خلال أحدث ظهور لهما في حفل توزيع جوائز NAACP Image Awards، وهي جائزة مخصصة للأشخاص الذي يعملون في مجال حقوق الإنسان ولهم دور مؤثر في المجتمع، ويسعون نحو العدالة الاجتماعية والتنمية.

وبالطبع، كانت إطلالة ميغان ماركل التي ظهرت برفقة زوجها الأمير هاري، ووالدتها دوريا راغلاند Doria Ragland، حديث الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي.





إطلالة ميغان ماركل في حفل NAACP Image Awards

اختارت ميغان ماركل اللون الأزرق البحري ليكون عنوان إطلالتها بالحفل، جاء بصيحة الكتف الواحدة، مع قصّة مائلة ناحية الصدر بدرجة الأزرق الفاتح، وذيل منسدل من الكتف، مع فتحة ساق جانبية جريئة، من توقيع كريستوفر جون روغرز christopher john rogers.

واعتمدت مع اللوك صندل ميتالك مرصعاً بالأحجار من AQUAZZURA، بسعر 1200 دولار.

أما المجوهرات فبالطبع اعتمدت قطعة تعود للأميرة ديانا، حيث اختارت سواراً مرصعاً بأحجار زرقاء، وفي اليد الأخرى اعتمدت سوار كارتييه Gold Love Bracelet، وأكملت الستايل مع أقراط أذن ذهبية ترتديها لأول مرة من Alexis Bittar، وصل سعرها إلى نحو 125 دولاراً.





إطلالة والدة ميغان ماركل دوريا راغلاند Doria Ragland

بسبب حضورها النادر، لفتت دوريا راغلاند الأنظار إليها بالظهور بجانب ابنتها ميغان ماركل، حيث تألقت الأولى بفستان أسود من علامة بربري Burberry، جاء مع قصّة ضيقة نسبياً، ومتوسط الطول.



إطلالة الأمير هاري

بينما الأمير هاري، فقد اعتمد على بدلة توكسيدو أنيقة وفاخرة من علامة Ozwald Boateng، ونسق معها القميص الأبيض، وربطة عنق الفراشة، لإطلالة مميزة وكلاسيكية.