الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

كيت ميدلتون أنيقة بالأزرق في جولتها الملكية بمنطقة البحر الكاريبي

كيت ميدلتون أنيقة بالأزرق في جولتها الملكية بمنطقة البحر الكاريبي

كيت وويليام.

يبدو أننا سنشهد الكثير من الإطلالات الأنيقة المميزة لدوقة كامبريدج الأيام المقبلة، حيث بدأت جولتها الملكية في منطقة البحر الكاريبي، فمنذ ظهورها بمطار فيليب إس دبليو جولدسون الدولي، وقد خطفت الأنظار بإطلالتها الساحرة المفعمة بالأمل، وهي تظهر بجانب زوجها الأمير ويليام، وكذلك خلال مقابلة رسمية مع رئيس وزراء مدينة بليز جوني بريسينو وزوجته روسانا بريسينو.

وعودتنا كيت ميدلتون الفترة الماضية على تكرار إطلالاتها المختلفة، بحيث تركز أكثر على اتباع الأسلوب المستدام فيما يتعلق بأزيائها، ولكنها هذه المرة أقدمت على اعتماد إطلالة غير مكررة، حيث نشاهدها للمرة الأولى بهذا اللوك.

إطلالة «غير مكررة»



شاهدنا كيت ميدلتون أنيقة للغاية، وهي تنزل من الطائرة، عند ظهورها بالمطار، حيث اختارت فستاناً أزرقاً مزيناً بالدانتيل «ترتديه لأوّل مرة» بقصّة ضيقة تبرز رشاقتها، تم تصميمه لها خصيصاً، بستايل الـPeplum، جاء مع فتحة حرف V للياقة، وأكمام ثلاثة أرباع، متوسط الطول، من توقيع جيني بيكهام JENNY PACKHAM.



وأكملت اللوك بستايل محايد، حيث اختارت أيضاً حذاء باللون الأزرق Rebecca Fern Blue Suede Pumps من علامة إيمي لندن Emmy London، تميز بلونه الأزرق النيلي الرائع، بسعر 470 دولاراً.



واختارت اعتماد مجوهرات ملكية تتميز بوجود الياقوتة الزرقاء، التي جاءت متماشية مع خاتم زواجها الذي يعود بالأصل إلى الأميرة ديانا.



وقد ظهر الأمير بجانبها يرتدي بدلة الأخضر الرمادي فاتحة اللون، لإطلالة متناغمة، مع ربطة عنق كحلية اللون، وعلق روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على إطلالة الثنائي بأنها مفعمة بالأمل والحيوية.