الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

لويس فويتون تواكب رمضان بإطلاق مجموعة الشرق الأوسط

لويس فويتون تواكب رمضان بإطلاق مجموعة الشرق الأوسط

من مجموعة لويس فويتون رمضان 2022- الصور من فوغ

كشفت علامة الدار الفرنسية لويس فويتون عن كبسولتها الرمضانية التي تقدمها بشكل حصري لجمهورها في الشرق الأوسط، حيث تحرص الدار كل عام على اعتماد تصاميم أنيقة تتميز بالستايل المحتشم، والطابع العربي، لتناسب أجواء الشهر القديم.

وبحسب فوغ، تضمنت مجموعة Louis Vuitton لويس فويتون مجموعة مميزة من الأزياء الجاهزة التي يمكن ارتداؤها في مختلف المناسبات سواء بإطلالات النهار، أو بأجواء الإفطار والسحور الحافلة في شهر رمضان 2022، علاوة على مجموعة من الأحذية والحقائب الأنيقة، لإطلالة مكتملة.





وتعكس المجموعة العديد من القيم المختلفة، والتي تتمثل في «الازدهار والسلام والحب» والتي تأتي متماشية مع أجواء شهر رمضان الكريم، إضافة إلى التركيز على الزمرد الأخضر الذي يرمز إلى السلام والنقاء.

ستايل مختلف



وقد اعتمدت الدار هذا العام من أجل رمضان 2022، على تصاميم أكثر جرأة، كاختيار البيجامة البولكا دون من الستان الحريري، وكذلك الفساتين المكشكشة منقطة بالأسود، تم تنسيقها مع جيليه مستوحى من قصّات العبايات.

كذلك، لفتنا البدل من الستان الحريري، يزينها طبقات من الدانتيل الحريري الشفاف، وبناطيل بقصّة مستقيمة، لستايل غير تقليدي على الإطلاق.

إكسسوارات مميزة



اعتمدت الدار على تقديم مجموعة تتألف من 5 حقائب بالكبسولة الرمضانية، 3 من أصل 5 تتميز بنمط الدانتيل الأحادي من مجموعة ربيع وصيف 2022 المصنوع من الجلد اللامع، في حين تأتي واحدة مميزة باللون الأخضر تأتي مع حزام سلسلة لامع مع شعار العلامة المنقوش، وأخرى تتميز بطبعات جلد الثعبان.





بينما اعتمدت الأحذية على الشكل التقليدي لأحذية الميول العربية التي كانت تعتمدها النساء مع العبايات في المنقطة الصحراوية، لتكون ملائمة أكثر لمنطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى تصاميم أخرى تتميز بالكعب الرفيع العصري مع طبعات LV للدار.

عطر خاص



تحرص الدار أيضاً على تقديم عطر خاص ضمن كبسولتها الرمضانية، وهذه المرة أطلقت لويس فويتون Louis Vuitton عطراً جديداً باسم Fleur du Désert، تكريما لإرث المنطقة العربية، من إبداع صانع العطور الرائد جاك كافالييه بيلترود.

يتميز العطر بالتركيز على روائح 3 أزهار، الياسمين وزهر البرتقال والورد، وهما أكثر الورود المستخدمة في عطور منطقة الشرق الأوسط على مر العصور.

يذكر أنه ستتوفر كبسولة لويس فويتون Louis Vuitton الرمضانية حصرياً في متاجر العلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط اعتباراً من منتصف مارس 2022، بينما سيتوفر عطر Fleur du Désert اعتباراً من 31 مارس.