الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

أبرز إطلالات النجمات في حفل الموريكس دور 2022

انطلق أمس حفل الموريكس دور بنسخته الدولية الأولى من دولة الإمارات وتحديداً إمارة دبي، في فندق أتلانتس النخلة في دبي، حيث حرصت مجموعة كبيرة من النجوم على حضور السجادة الحمراء.

وكالعادة، لا يمكن أن نفوّت هذا الحفل المميز دون الحديث عن أبرز إطلالات النجمات التي أصبحت حديث السوشيال ميديا، منذ بداية الساعة الأولى من انطلاق حفل الموريكس دور Murex d'Or 2022.

نادين نجيم

اعتمدت نادين نجيم على فستان أسود، تزينه طبقة من الريش ناحية الساق، وتطريزات بالأحجار اللامعة على الجزء العلوي للفستان، من علامة أدين فاشن، وأكملت اللوك بقفازات شفافة من التول، مع مكياج سموكي يبرز عينيها، وتسريحة شعر منسدلة على كلا الجانبين.

نور الغندور

بينما اعتمدت نور الغندور على تصميم براق، بصيحة الكتف الواحد، باللون البيج النود، ومطرز بخيوط ذهبية، مع قصّة الميرماد المميزة التي جاءت مثالية مع قوامها، من توقيع صادق ماجد.

ماغي بوغصن

ماغي بوغصن فقد اعتمدت على فستان براق أيضاَ، ولكن من علامة لا بورجوازي، تميز بفتحة ساق أمامية، وتطريزات على الموديل ككل، اعتمدت معه مكياج مخملي، وتسريحة الريترو.

بلقيس

اختارت بلقيس فستاناً باللون الأسود، من توقيع دولتشي آند غابانا، يتميز بستايل الكورسيه، مع قصّة السمكة، جاء محتشماً مع أكمام طويلة، واعتمدت معه تسريحة انسيابية وغرة على أحد الجانبين.

لجين عمران

في المقابل، ظهرت لجين عمران بإطلالة ذات طابع مستوحى من التراث السعودي، لموديل أنيق باللون الأخضر الشيفون، مع طرحة طويلة يميزها الإطار الذهبي، وهو نفس الإطار على التصميم للمسة فاخرة، جاء من توقيع المصممة السعودية تيما عابد.

رحمة رياض

أطلّت رحمة رياض بحفل الموريكس دور 2022، ببدلة بيضاء، بتصميم كلاسيكي مختلف لصيحة الكتف الواحد، مع بناطيل شارلستون، لإطلالة مستوحاة من التسعينيات، من توقيع نمر سعادة.

سهير القيسي

أما سهير القيسي فقد اعتمد على فستان من الساتان، بقصّة انسيابية، مع أكمام منفوخة منسدلة، باللون الفوشيا، لإطلالة عصرية، مع حقيبة يد ميني باللون الأسود.

أنابيلا هلال

فستان براق باللون المخملي النود، مع تطريزات البولكا دوت المعدنية، اعتمدته أنابيلا هلال في حفل الموريكس دور 2022، جاء مع أكمام منسدلة طويلة من كلا الجانبين، من علامة TALBOT RUNHOF.