السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

القبعات الفاخرة والفساتين الأنثوية تُزين «كأس دبي العالمي للخيول 2022»

انطلق، السبت، حفل «كأس دبي العالمي للخيول»، والذي يعتبر من أهم الفعاليات المهمة بإمارة دبي، إذ ينافس النسخ المختلفة الأخرى بجميع أنحاء العالم، منذ انطلاقه أول مرّة عام 1996، ويستحوذ على اهتمام الجميع بالوطن العربي والعالم.

وأصبح وجود نجمات التواصل الاجتماعي والمشاهير بشكل عام أمراً أساسياً بهذا الحدث، حيث يتألقن بأجمل الإطلالات، وبشكل خاص ارتداء القبعات المختلفة، التي تعتبر تقليدياً أساسياً عند حضور فعاليات السباق.

أبرز إطلالات الحضور في حفل كأس دبي العالمي للخيول لعام 2022





فرحانة بودي

اعتمدت فرحانة بودي فستاناً بسيطاً باللون الفوشيا الفاقع، لكي تركز بالمقابل على اختيار قبعة مميزة، تعتمد على شكل الفراشات الطائرة، ذات لمسة أنثوية مميزة، وتناسب أيضاً أجواء الربيع، تم تصميمها خصيصاً لها من علامة Christiane Millinery.





مينا روز

أما مينا روز فقد اختارت الأبيض الكريمي ليكون عنوان إطلالتها في كأس دبي للخيول، إذ تألقت ببدلة كلاسيكية مع بليزر أنثوي متوسط الطول، وقبعة أنثوية فاخرة، مع مكياج ترابي اللون، لستايل محايد.



لجين ناج

اختارت لجين ناج فستاناً كلاسيكياً باللون الأبيض، لتنسق معه قبعة أنثوية، مزينة بالورود البيضاء، مع عقد على شكل ياقة من اللؤلؤ.





صابرين توبيك

جاءت إطلالة صابرين توبيك أكثر جرأة، حيث اختارت بدلة شبابية باللون الأحمر، لتنسق معه قبعة صغيرة الحجم، من التول الطبقي، مع فيونكة، باللون الأزرق.





بياريت يمين

اعتمدت بياريت يمين على فستان أنثوي منسدل الأكمام، ومتوسط الطول، وزيّنت معه قبعة سوداء كحلية، مزينة بالريش الناعم، مع طبقة من التول الشبكي تغطي وجهها.



اقرأ أيضا: بالتزامن مع كأس دبي العالمي.. ماذا تعرف عن تاريخ القبعات في مضمار الخيل؟





أولينا الحاج

اكتفت أولينا الحاج باعتماد بدلة بسيطة جداً باللون البيج المخملي، مع طوق للرأس، ضخم قليلاً، مزين بالخرز اللامع.



ساريا يعقوب

بينما اختارت ساريا يعقوب ستايل أكثر غربي، يذكرنا بإطلالات الأميرات في حفلات سباق الخيل، لفستان طويل من الدانتيل، مع البولكا دوت، وأكملت الستايل بقبعة من الخوص الخفيف والشفاف مزينة بالريش، بسيطة ومميزة.



إيريني ستيل

اعتمدت إيريني ستيل فستاناً أزرق بصيحة الكتف الواحد، واختارت ارتداء قبعة لافتة للأنظار، وكأنها مستوحاة من شكل الطاووس، ملفوفة بطريقة دراماتيكية، والريش الملون يخرج منها.



أنجيلكا بامبي

إطلالة أكثر جنونية اعتمدتها أنجيلكا بامبي، حيث اختارت فستاناً غريباً باللون الأسود، يزينه كشكشة باللون الفوشيا، مع قفازات طويلة، وقبعة مائلة من الخوص على شكل طبق كبيرة الحجم، يزينها الريش.



ريتا لمع

الفستان الملون من الشيفون، مع أكمام منسدلة، كان عنوان إطلالة ريتا لمع، ولكنها لم تختار قبعة، واكتفت بارتداء طوق الشعر يزينه وصلات ملفوفة باللون الأزرق.



ميرنا منذر

بينما اعتمدت ميرنا منذر على قبعة من التول والدانتيل، يزينها البولكا دوت، جاءت مناسبة لفستان الأسود المستوحى من إطلالات الخمسينيات.



مينا السامرائي

تألقت مينا السامرائي بفستان منفوش مستوحى من الستينيات أيضاً، وقبعة أنيقة على شكل فيونكات متداخلة من التول والشيفون والخوص الخفيف.