الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

خطوة غير مسبوقة.. إيلي صعب يدخل عالم ميتافيرس

أعلنت دار إيلي صعب العالمية اللبنانية عن دخولها عالم Metaverse، حيث افتتحت متجراً افتراضياً، لتجربة مميزة لعملائه، وكنوع من مواكبة عالم التطور الرقمي الذي نشهده في الوقت الحالي، وبذلك ينضم إلى مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة التي أصبح لها تواجد ملموس بعالم NFT الرقمي.

وقد كشفت الدار عن هذا الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث نشرت صورة يظهر فيها الصورة الافتراضية للمتجر الخاص بمجموعة إيلي صعب، والذي سيتم إطلاقه بعالم ميتافيرس.

والجدير بالذكر أنه قد تعاونت دار الأزياء مع UNXD، وهي المنصة الفاخرة الرائدة حيث تشارك في الإصدار الأول من أسبوع الموضة Metaverse ، وهو أول أسبوع رسمي للموضة في العالم Metaverse.

اقرأ أيضا: إيلي صعب علامة عربية حفرت اسمها نحو العالمية.. وفساتينه ضمن الأعلى سعراً





وبحسب aeworld، أوضح إيلي صعب جونيور عن دخول الدار لعالم ميتافيرس، أنهم يسعون نحو الاحترافية دائماً، مع التطلع إلى المستقبل، وستكون هذه الخطوة بمثابة استكشاف العلاقة بين المادي والميتافيزيقي، وتوسيع آفاق عالم ELIE SAAB إلى مجتمعات جديدة ودفع حدودنا داخل هذا العالم.

ويقع المتجر الرقمي داخل الحقول الخضراء في Decentraland، وسيضم المتجر الرئيسي المكون من طابقين مجموعة مختارة بعناية من القطع من أحدث مجموعات الأزياء الراقية للدار اللبنانية، علاوة على أثاث ELIE SAAB Maison الذي سيكون بمثابة إضافة غير مسبوقة لعالم ميتافيرس.

وسوف تتم دعوة الشخصيات الزائرة إلى تجربة ELIE SAAB غير مسبوقة لتغمر نفسها في العلامة التجارية من خلال التنقل بحرية في المساحة الفخمة والانخراط في مجرد تذوق بسيط لما سيأتي.