الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار 2022

رغم أن حفل الأوسكار هو مخصص بشكل أساسي لجوائز المواهب من نجوم هوليود والعالم، فإن إطلالات النجمات المختلفة تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام، وأصبحت السوشيال ميديا تمتلئ بصورهن مع مرور كل نسخة سنوية جديدة من الحفل.

ومع انطلاق حفل الأوسكار 2022، عن دورته الـ 94، خطفت إطلالات النجمات عيون الكاميرات، وبشكل خاص كان الحديث عن المجوهرات هو الجزء المشوق بالموضوع، تحديداً وأن هناك الكثير من الفنانات يحرصن على اعتماد قطع أيقونية، وتصاميم فاخرة وثمينة بهذا الحفل، وإليك أبرز مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار 2022.

زيندايا ترتدي 10 أساور من مجموعة بولغري الأيقونية

مع إطلالاتها المميزة من مجموعة كوتور فالنتينو لقميص كروب وتنورة باييت عالية الخصر، اختارت زيندايا اعتماد مجوهرات من بولغري bulgari، مع لمسة مبالغة فيها، حيث زينت نفسها بعدد كبير من أساور مجموعة SERPENTI VIPER المميزة بالدار.

وقد ارتدت نحو 5 أساور من Serpenti Viper two-coil وهي من القطع الجديدة بالدار، مستوحاة من القطع الأصلية، ولكن مع دور ملفوف زائد للسوار، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصعة بالألماس المرصوف، ويبلغ سعر السوار الواحد نحو 50.367 دولار.

وأكملت المجموعة بنحو 7 أساور من Serpenti Viper مع دور ملفوف واحد فقط، مرصعة أيضاً بالألماس ومصنوعة من الذهب الوردي، يبلغ سعر الواحدة 9.175 دولار، وأكملت اللوك بعقد المجموعة SERPENTI VIPER NECKLACE بسعر حوالي 45 ألف دولار.

زوي كرافيتز بعقد ماسي فاخر بسعر 207 آلاف دولار

اختيار لون الروز الفاتح، بدرجته الشاحبة من علامة سان لوران، جعل زوي كرافيتز تعتمد معه تشوكر ماسي فاخر، لإطلالة أكثر جذباً للانتباه، حيث اختارت عقد يزن نحو 36 قيراط وأقراط أذن مرصعة بأحجار ماسية تزن نحو 3 أقراط متفاوتة الأحجام من دار Kwiat jewelry، بسعر يصل لنحو أكثر من 207 آلاف دولار.

ليوبيتا نيونغ ترتدي خاتم بسعر يفوق 135 ألف دولار



مع الإطلالة اللامعة التي اعتمدتها ليوبيتا نيونغ من برادا في أوسكار 2022، تألقت نيونغ بقطع براقة من علامة de beers، حيث ارتدت خاتم ذهبي The Alchemist of Light Rays Crown Ring يزن 2.93 قيراط من الماس البرتقالي والأبيض مع طبقة من التيتانيوم والذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراط، بسعر 135.715 دولار.

وأكملت اللوك بأقراط أقراط Motlatse Marvel، يزن 5.48 قيراط، من الذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراط، بسعر 187.243 ألف دولار، وخاتم آخر Landers Radiance cluster ring يزن 7.24 قيراط، مستوحى من ألوان الطبيعة البحرية للأسماك والمرجان في منطقة لاندرز ريف.

نيكول كيدمان بعقد فاخر من مجموعة Harry Winston



اعتمدت نيكول كيدمان على مجوهرات لافتة، مع لون فستانها الأرغواني الباهت قليلاً، لعقد وأقراط أذن وسوار فاخر من دار Harry Winston، إذ تألقت بعقد Eagle Yellow Diamond Necklace من مجموعة New York، والذي يتميز بقطعة ماسية ثمينة على شكل كمثرى تزن 5.87 قيراط، مرصعة بقلادة من 250 ماسة على شكل كمثرى مع وماركيز مستدير بوزن 27.55 قيراط، مثبتة على البلاتينيوم والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

وأكملت اللوك بأقراط أذن مع ماسة صفراء، وسوار يد ضخم في كل يد مرصع بالكامل بالألماس بسعر يصل نحو 350 ألف دولار لأحدهما المرصع بأحجار على شكل فروع الأشجار.

جسيكا تشاستين بمجوهرات راقية من غوتشي

أما جسيكا تشاستين الحائزة على جائزة الأوسكار لهذا العام 2022، فقد اختارت أن تنسّق مع فستانها اللامع من غوتشي، مجوهرات من الدار الإيطالية نفسها، لأقراط أذن كبيرة الحجم متدلية عيار تزن 18 قيراطاً مرصعة بالألماس، مع خواتم مطابقة، وسار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

بينولوبي كروز بمجوهرات شانيل

أما بينولوبي كروز، فقد اختارت بجانب فستانها الذي تم تصميمه خصيصاً لها من علامة شانيل، أن تعتمد معه أقراط أذن وخاتماً مصنوعاً كل منهما من الذهب الأبيض، من الدار الفرنسية ذاتها.

غابرييل يونيون تتألق من Messika



بدت الممثلة غابرييل يونيون مذهلة بقطع مجوهرات ميسيكا الراقية. ارتدت أقراط وخاتم Exotic Charm من مجموعة Messika by Kate Moss، مقترنة بحلقة Toi & Moi من 7 و17 قيراطاً من الألماس الكمثرى.

داكوتا جونسون

تألقت داكوتا جونسون على السجادة الحمراء في فانيتي فير أوسكار بعد الحفلة. وبدت الممثلة مرتدية غطاء أذن Spirited Wind، من مجموعة Messika by Kate Moss للمجوهرات الرفيعة، لتكمل فستانها ذي اللون الباستيل.