السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

في يوم ميلادها الـ36.. لحظات أيقونية لا تُنسى من ليدي غاغا

تحتفل اليوم المغنية والممثلة العالمية ليدي غاغا بيوم ميلادها الـ36، حيث قدّمت لنا مجموعة من الأعمال الفنيّة المختلفة، علاوة بالطبع على الإطلالات الغريبة والعجيبة التي تشتهر بها، ولطالما ارتبطت باسمها في الحفلات والمناسبات المختلفة.

ولكن بمناسبة يوم ميلادها، سوف نستعرض أبرز إطلالات ليدي غاغا Lady Gaga المميزة، بعيداً عن إطلالاتها الغريبة.

ليدي غاغا في حفل تنصيب جو بايدن

واحدة من أجمل إطلالاتها الأيقونية في عام 2021، كانت تلك التي اعتمدتها أثناء تنصيب الرئيس جو بايدن، إذ اعتمدت فستاناً رائعاً من Schiaparelli، جاء باللون الأحمر لتنورة منفوشة، وستايل بليزر محتشم باللون الكحلي، وأكملت اللوك بوضع دبوس عملاق لشكل حمامة «رمز السلام»، واعتمدت مع اللوك قفازات من الجلد الأسود، وتسريحة شعر مرفوعة مع الضفائر.

ليدي غاغا في The Academy Museum of Motion



أثناء حضورها الحفل الخاص بـThe Academy Museum of Motion العام الماضي، بدت غاغا ناعمة وحالمة بهذا الفستان الأسود، مع قصّة الميرماد، مع كاب منفوش من الستان المخملي باللون الأزرق السماوي، لإطلالة رومانسية، من علامة Schiaparelli.

ليدي غاغا بجمبسوت أسود

في يوليو 2019، رصدت عيون الكاميرات إطلالة مميزة ومختلفة كلياً عمّا عوّدتنا عليه غاغا، عند خروجها من فندقها في نيويورك، حيث بدت أنيقة ببلوزة ذهبية اللون، من مجموعة Alberta Ferretti مع جمبسوت أسود كلاسيكي فاخر، وحقيبتها كبيرة الحجم من سيلين، لكنها أحبّت أن تضع لمستها الخاصة بالحذاء ذو الكعب المبالغ فيه الشهير من فالنتينو.

ليدي غاغا في حفل الغرامي

أثناء حفل الغرامي عام 2019 61st Annual Grammy Awards، شاهدنا ليدي غاغا أنثوية بفستانها الميتالك الفضي، مع الكشكشة الجانبية وفتحة الساق، من علامة سيلين، ومجوهرات فخمة من تيفاني آند كو.

ليدي غاغا في حفل Annual Screen Actors



شاهدنا ليدي غاغا مميزة باللون الأبيض في حفل Annual Screen Actors Guild Awards، بفستان مخملي، من علامة شانيل، اعتمدت معه تسريحة الشعر القصير، ومكياج صاخب قليلاً لأحمر الشفاه الفاقع.

ليدي غاغا في غولدن غلوب 2019



نتذكر جميعاً إطلالتها الرائعة في حفل غولدن غلوب 2019، حيث تألقت بفستان سماوي، بخامة لامعة قليلاً، مع أكمام منفوشة، وذيل طويل من علامة فالنتينو.

ليدي غاغا في British Fashion Awards



عام 2016، أطلّت علينا ليدي غاغا في حفل British Fashion Awards، وهي ترتدي فستان أسود كلاسيكي فاخر، مع رباط للرقبة، وذيل بسيط منسدل خلفها، من علامة براندون ماكسويل.