الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

أبرز إطلالات حفل الـVanity Fair's Oscar Party 2022

معروف أن إطلالات حفل الأوسكار لا تتوقف عند الحفل الرئيسي على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، لكي يأخذنا النجوم إلى حفل أكثر تألقاً، للاحتفال بـVanity Fair's Oscar Party، حيث تركز النجمات على إطلالات أكثر جذباً للانتباه، وبها الكثير من كسر القواعد بعالم الموضة وإطلالات السجادة الحمراء.

وهذا ما شاهدناه بحفل Vanity Fair 2022، حيث تألقت الكثير من النجمات بإطلالات مميزة، ربما تفوق تلك التي كانت موجودة على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2022.

زيندايا

بعدما شاهدناها متألقة بالتنورة الباييت والقميص الكروب من فالنتينو، عادت في حفل After Party فانيتي فير، لنجدها متألقة ببدلة نسائية فاخرة، من علامة Sport Max، بقصّة منضبطة، مع قميص كلاسيكي باللون البنفسجي، وربطة عنق سوداء، ومجوهرات من بولغري.

جادا سميث

بعد الحادثة الشهيرة في حفل الأوسكار الخاصة بضرب ويل سميث للمذيع كريس روك لسخريته من تسريحة شعر جادا سميث، أطلّت جادا وهي متألقة بهذا الفستان البراق الباييت، مع الكاب الشيفون من علامة Jean Paul Gautierز

زوي كرافيتز

أطلّت زوي كرافيتز بفستان باللون الأبيض بسيط جداً بقصّة أنثوية ضيقة نسبياً، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة كالتي اختارتها في حفل الأوسكار الرئيسي، من توقيع سان لوران.

كيم كادرشيان

مازالت كيم كاردشيان تعتمد الأسلوب المحايد بإطلالاتها، للفساتين بدرجة واحدة، مع قصّة ضيقة، علاوة على تعاونها مع دار بالنسياغا التي تناسب هذا الستايل الذي تفضله هذه الأيام، ولهذا شاهدناها بهذا اللوك لفستان بدرجة سماوية ضيقة جاء مع أكمام طويلة وقفازات وذيل طويل.

داكوتا جونسون

بدت داكوتا جونسون ملائكية وناعمة بهذا الفستان باللون الروز المخملي، مع تطريزات الريش، من علامة غوتشي، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة، وغرة عريضة.

جسيكا تشاسيتين

بدت جسيكا تشاستين سعيدة ومتألقة بعد حصولها على جائزة أحسن ممثلة، ومن ناحية أخرى كانت رائعة بهذا الفستان البليسيه الأخضر من غوتشي، مع اللمسة الميتالك.

كيندال جينر

العارضة الشابة كيندل جينر اعتمدت فستان باللون الأسود، مع قصّة منفوشة عشوائية، ونظارات شمسية، من توقيع بالنسياغا.

ريتا أورا

اعتمدت ريتا أورا على فستان كلاسيكي مستوحى من الستينيات، مرصع بأحجار السواروفسكي الكريستالية من تصميم Miss Sohee.