الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

أبرز إطلالات حفل الغرامي 2022

انطلق منذ ساعات قليلة فقط، حفل الموسيقى الأكبر Grammy Awards 2022، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وبشكل خاص المغنيين والموسيقيين حول العالم، وذلك في MGM Garden Arena في لاس فيغاس بالولايات المتحدة.

وكان هناك تنوّع كبير في إطلالات النجمات بهذا الحفل، الذي كالعادة يتسم بأزياء لافتة على السجادة الحمراء، باعتباره واحد من الأحداث الفنيّة المهمة بالعالم، حيث نستعرض أبرز إطلالات حفل الغرامي 2022 في السطور التالية.

ليدي غاغا

بدت ليدي غاغا أنيقة وأنثوية للغاية بهذا الفستان الكلاسيكي الساحر من آرماني، إذ نضم هذا اللوك لإطلالاتها المتميزة بعيداً عن الستايلات الغريبة، جاء بصيحة الكتف الواحد، مع قصّة أنيقة لذيل جانبي من خامة الشيفون والأورغانزا باللون الأبيض، بينما كان التصميم نفسه بالأسود، وأكملت اللوك بتسرحية شعر ريترو مرفوعة، ومكياج ربيعي مع أحمر الشفاه الوردي.

أوليفيا رودريغو

اعتمدت أوليفيا رودريغو olivia rodrigo على فستان باللون الأسود، مع لمسة لامعة من التطريزات البنفسجية اللون، وقصّة مستوحاة من الخمسينيات، من علامة Vivienne Westwood.

بيلي أيليش

كعادتها، اختارت بيلي أيليش ستايل غريب لإطلالتها في حفل الغرامي 2022 على السجادة الحمراء، لستايل محايد باللون الأسود مع قصّة عشوائية، من علامة RICK OWENS ONLINE.

دوا ليبا

أما دوا ليبا، فقد اختارت تصميماً من الممكن أن نقول عنه تاريخياً، إذ يعود تصميمه إلى عام 1992، تحديداً لمجموعة Miss S&M من فيرساتشي، لتصميم باللون الأسود، مع قصّة الكورسيه ومجموعة من الأحزمة الجلدية.

كذلك، أطلّت دوا ليبا بإطلالة أخرى بالحفل، ومعها ميغان ستاليون، أثناء تقديم المرشحين لأفضل فنانة جديدة، حيث ارتدت كل واحدة منهما تصميماً متطابقاً من فيرساتشي أيضاً، إذ كان ذلك بمثابة إعادة إحياء لنفس الحدث بين ويتني هيوستون وماريا كاري في التسعينيات في حفل MTV VMAs، لعام 1998 عندما أطلّت كل منهما بتصاميم متطابقة أيضاً.

هايلي بايبر

جاءت إطلالة هايلي بايبر بسيطة للغاية، حيث اعتمدت على فستان أبيض، مع قصّة منسدلة، ربما تبدو غير منضبطة، أو غير مناسبة لقوامها، من توقيع سان لوران، وجاء هذا اللوك متناسقاً مع الصيحة الغريبة التي اعتمدها زوجها جاستين بايبر، إذ ظهر هو الآخر ببدلة واسعة للغاية، مع آيس كاب.

باريس هيلتون

أطلّت باريس هيلتون بفستان أشبه بفستان العروس، وهي بجانب زوجها Carter Reum، إذ اختارت فستاناً باللون البيج مع تطريزات فضية لامعة، من علامة Atelier Zuhra، جاء مع قصّة الكاب الفاخرة، وقفازات متطابقة.

H.E.R.

الجمبسوت عادة ما يكون من الاختيارات المفضلة من H.E.R. عندما يتعلق الأمر بالسجادة الحمراء، وهذه المرة اختارت واحداً باللون الأصفر جاء مع أكمام الفراشة، وتطريزات ذهبية لامعة، من علامة D U N D A S.

هاسلي

بينما اختارت هاسلي إطلالة كلاسيكية مستوحاة من الخمسينيات والأربعينيات، لفستان فيلفت أسود، مع قصّة أنثوية، وقبعة سوداء فاخرة، من علامة PRESSIAT، وأكملت اللوك بمكياج فرنسي ساحر.

صوفيا كارسون

إطلالة أنيقة باللون الأخضر، اعتمدتها صوفيا كارسون من فالنتينو، لموديل من الشيفون الحريري، جاء مع ستايل البليسيه وقصّة الكاب، لإطلالة مميزة في حفل الغرامي 2022.

كريسي تايجن

اختارت كريسي تايجن الستايل المنفوش، لفستان ربيعي منفوش، مع قصّات الكشكشة على الجزء العلوي، وإبراز الخصر، من علامة nicole felicia couture، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة فوضوية.