الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

تعرف على سعر حقيبة «بيكابو» من فيندي هوس النجمات الجديد

حقائب فيندي لطالما تعتبر من التصاميم الفاخرة، التي تميل الكثير من الفتيات إلى اقتنائها، ومع كل إصدار جديد من الدار الإيطالية، يكون هناك تهافت واضح لاعتماد تلك القطعة، وبشكل خاص بالطبع الحقائب.

ولهذا احتلت حقيبة بيكابو Peekaboo الأيقونية الجديدة من فيندي Fendi الصدارة فور إطلاقها، وسرعان ما اعتمدتها مدونات الموضة بأكثر من طريقة عصرية، للترويج لتلك القطعة الأيقونية.

أحجام حقيبة بيكابو من فيندي

تم إطلاق الحقيبة بحجمين مختلفين، وهو الحجم المتوسط، والحجم الصغير، مع باقة رائعة من الألوان المميزة، تحديداً للحقيبة الميني، بدرجات مثل الأصفر، والبيبي بلو، والفوشيا والبرتقالي، والأخضر.

بينما جاءت الحقيبة متوسطة الحجم، بدرجات أكثر كلاسيكية كالأبيض والأسود، والبيج، مع تصاميم أخرى مزينة برسومات أيقونية من الجلد الفاخر.

أسعار حقائب بيكابو من فيندي

الجدير بالذكر أن أسعار حقيبة بيكابو Peekaboo الميني تصل إلى 14.250 درهم إماراتي، ويصل سعر الحقيبة كبيرة الحجم إلى 18.290 درهم إماراتي.

وقد أطلقت الدار مجموعة من الحقائب برسومات أيقونية ملونة مثل حقيبة Light blue leather bag with inlay بسعر 24 ألف درهم إماراتي، بينما جاءت حقيبة White python leather bag with inlay هي الأغلى سعراً بالمجموعة، بسعر يصل إلى 28.500 درهم إماراتي.

والحقائب جميعها تتميز بالجلد الفاخر، مع المقبض الكلاسيكي الجديد للدار، وأواني معدنية مطلية بالذهب، وبطانة من جلد النابا الوردي، وتم تصنيع جميع الموديلات في إيطاليا.

أبرز النجمات ومدونات الموضة اللاتي اعتمدن حقيبة فيندي

بلقيس فتحي

كانت بلقيس فتحي من أوائل النجمات اللاتي اعتمدن حقيبة بيكابو الجديدة من فيندي، حيث اختارت التصميم المخملي باللون الأوف وايت، بتنسيق مميز مع جاكيت من الريش، وبنطلون قماشي باللون الروز.

درة

في المقابل، اعتمدت درة على حقيبة بيكابو باللون البيج، مع فستان بخطوط هندسية ملونة، من فيندي أيضاً، لإطلالة إيطالية متكاملة من العلامة الشهيرة، وقد نسقت أيضاً مع اللوك حقيبة ميكرو من العلامة ذاتها، لإطلالة غير تقليدية.

لما العقيل

أيضاً نسقت لما العقيل حقيبة بيكابو من فيندي مع فستان طويل، لكنها اختارت تصميم مخملي بدرجات البيج النود، مع أكمام واسعة، وقصّة الكاب، بينما لون الحقيبة فجاء بدرجة البرتقالي الشبابية، للمسة أكثر عصرية.

ريم سعيدي

بينما ريم سعيدي فقد اعتمدتها بطريقة أكثر شبابية، حيث اختارت التصميم الميني باللون الفوشيا، وحملتها باليد الطويلة، مع تنسيق مميز للبدلة البيضاء، مع بليزر طويل، وحزام خصر بسيط من العلامة ذاتها.

علا فرحات

أما علا فرحات، فقد اختارت الحقيبة باللون الأخضر، واعتمدت أيضاً الميكرو منها، حيث حملتها كروس، بينما الحقيبة الميني باليد، مع فستان حمل قصير من فيندي أيضاً، وجاكيت بليزر طويل، لإطلالة عملية.