السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

أجدد الإطلالات الرمضانية من مشاهير السوشيال ميديا

طوال شهر رمضان الكريم تقدّم لنا مدونات الموضة مجموعات مختلفة من التصاميم الرمضانية المتنوعة، ما بين العبايات والجلاليب الرمضانية، لكي تلهم المتابعات بستايلات أنيقة ومميزة تناسب أجواء الشهر الفضيل.

ونستعرض في السطور التالية، أجدد إطلالات مدونات الموضة ومشاهير السوشيال ميديا بالتصاميم الرمضانية المختلفة.

ديما الأسدي

تألقت ديما الأسدي بتصميم أنيق ومحتشم باللون الأصفر الباهت، جاء مع أكمام واسعة، ورسومات على الأكتاف، مع قصّة واسعة وانسيابية، تناسب طويلات القامة، والفتيات الكيرفي كذلك، وقد نسّقت معها صندل ذهبي اللون، وحقيبة بولغري باللون البينك.

كما أعجبتنا تلك الجلابية الرمضانية باللون الأبيض، مع أكمام بقصّة مكشوفة، وستايل فلكلوري فاخر، بتصميم من خامة الكتان، وتطريزات ذهبية، نسقت معها حقيبة لويس فويتون، وحذاء مدبباً ميتالك.

العنود بدر

بينما شاهدنا العنود بدر بإطلالة رمضانية لعباية مطرزة مفتوحة من الكتان والأورغانزا الفاخرة، لتصميم عملي، ويناسب أجواء شهر رمضان أيضاً، وقد اعتمدت معه توب رياضياً بسيطاً، وحقيبة بالنسياغا الجديدة اللامعة.

فاطمة حسام

المدونة فاطمة حسام اعتمدت على عباية باللون الأخضر، جاءت مع الشراشيب، لستايل شبابي جريء، تناسب الصبيّة صاحبة الذوق المميز، لإطلالة غير تقليدية، نسقتها مع حذاء كعب سميكاً من نفس اللون، وطرحة سوداء.

جيهان العلوي

تشتهر مدونة الموضة جيهان العلوي بحبها لتصاميم العبايات والجلابيات والقفاطين بشكل كبير، وقد لفتنا هذا الستايل الرمضاني للعباية باللون الأبيض، جاءت مع خامة لامعة، تناسب أجواء الشهر المبارك، مع قصّة واسعة مريحة وعملية، نسّقتها مع حقيبة البوتش باللون الأحمر، إذ يعتبر هذا الستايل من الحقائب هي الأنسب تحديداً مع العبايات المفتوحة.

فوز الفهد

في المقابل، أطلّت فوز الفهد بتصميم بجلابية سوداء مزينة بورود فضية، مع قصّة الكاب، والأكمام الواسعة الطويلة، مثالية لعزومات رمضان للإفطار والسحور، لإطلالة لافتة للأنظار، كما أن الموديل يناسب أكثر الصبايا النحيفات.

عهود العنزي

اختارت عهود العنزي جلابية مميزة باللون الأصفر، تناسب أجواء الربيع، وفي الوقت نفسه أجواء شهر رمضان، إذ تميز التصميم الذي جاء من خامة الشيفون بقصّة انسيابية، من دون أكمام، مع قطعة أخرى جاءت على شكل العباية المفتوحة، نسّقت معها إكسسوارات ذهبية اللون، لستايل فلكلوري.

لولوة الخطاف

ستايل محايد لعباية من قطعتين اعتمدتها لولة الخطاف، باللون الأزرق، مع الشراشيب، لقصّة عباية بسيطة منسدلة، مع قطعة أخرى بتصميم مفتوح، تناسب جميع الصبايا بسبب تصميمها الواسع، كما أنها عملية ومريحة أيضاً تناسب أجواء السهرات الرمضانية.