الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

4 إطلالات فاخرة من ميغان ماركل في هولندا

رغم ظهورها القليل مؤخراً، فإن ميغان ماركل تحرص على اعتماد أزياء لافتة في كل مناسبة رسمية تظهر بها، خاصة أنها تركز على الاستايلات الجديدة ولا تكرر كثيراً أزياءها، علاوة على اعتمادها تصاميم ثمينة.

وقدر ركزت ميغان على إطلالات مميزة وفاخرة خلال ظهورها الأخير برفقة زوجها الأمير هاري، أثناء رحلتها الرسمية في هولندا، حيث شاركت زوجها افتتاح دورة ألعاب إنفيكتس Invictus Games لهذا العام، وتبعها مجموعة مهمة من الفعاليات في البلاد.



إطلالة البدلة البيضاء

في أوّل ظهور رسمي لها في هولندا، أطلّت ميغان في حفل افتتاح دورة ألعاب إنفيكتس وهي ترتدي بدلة بيضاء فخمة، من علامة فالنتينو، بسعر وصل نحو 2270 يورو للبليزر الواسع، و1189 يورو للبنطلون مع القصّة المستقيمة الانسيابية.

ونسّقت مع اللوك حقيبة يد بيضاء من العلامة نفسها بسعر 4900 دولار، وحذاء مدبب كعب عالي من aquazzura، وأكملت اللوك بأقراط ماسية من كارتييه، وقلادة ذهبية Love Pendant من Sophie Lis. «لوك» بالأبيض والأسود



ظهرت ميغان بإطلالة أخرى خلال الحفل الرسمي افتتاح دورة ألعاب إنفيكتس، حيث اختارت ثوباً أبيض أوف شولدر مع الكشكشة، من علامة The Feminine Unique، مع بنطلون أسود شارلستون، وحذاء أنثوي من Manolo Blahnik بسعر 900 دولار، وقلادة Juste un Clou من كارتييه يصل سعرها إلى 38 ألف دولار.





سفارة المملكة المتحدة

كان لميغان زيارة خاصة لسفارة المملكة المتحدة في هولندا، حيث ظهرت باستايلها الذي تفضله كثيراً، للاستايل المحايد باللون الجملي، لتوب بيج، مع بنطلون عالي الخصر من نفس اللون، ومعطف طويل من رالف لورين.



إطلالة كاجوال

واحدة من الإطلالات المميزة لميغان ماركل، كانت خلال ظهورها أثناء تحدي قيادة لاند رور خلال ألعاب Invictus في زويدربارك في لاهاي بهولندا، حيث تألقت باستايل كاجوال، لبنطلون جينز واسع من علامة MOUSSY، مع جاكيت تويد قصير من علامة سيلين، وحذاء Lambskin Ballerinas من شانيل بسعر 850 دولاراً، وحقيبة Cuir Triomphe من سيلين بسعر 3870 دولاراً، وأكملت اللوك بنظارات أنيقة من LINDA FARROW، وخواتم ماسية من علامة Serena Williams.