السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

علامة مايكل كورس تدخل سوق ملابس الأطفال للمرة الأولى

أعلنت دار مايكل كورس Michael Kors عن دخول سوق أزياء الأطفال للمرة الأولى، حيث تعتبر هذه الخطوة تطوراً غير مسبوق في العلامة التجارية، ونيّة واضحة على التوسع بمنتجاتها، ورغبتها القوية في تحقيق هذا التنوع وتلبية احتياجات العملاء.

وتتميز المجموعة بملابس وإكسسوارات للفتيات من سن 4 إلى 14 عاماً، وسيتم بيعها عالمياً من خلال العلامات الرقمية الرائدة لشركة Michael Kors في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، وشركاء البيع بالجملة مثل Galeries Lafayette و Zalando و Ounass و Salam Stores وعبر نقاط توزيع CWF، بحسب WWD.

تفاصيل مجموعة مايكل الكورس الأولى للأطفال

وتشمل المجموعة تصاميم ربيعية رائعة، تم تصويرها في منطقة إيبيزا قبالة سواحل إسبانيا، وتعتمد في فكرتها على الستايل الرياضي، وكذلك ملابس البحر التي تحمل الشعار الأيقوني لعلامة MK، حيث تضم قطعاً منفصلة كلاسيكية كالفساتين المصنوعة من الجيرسيه بلا أكمام، وتلك الأخرى الميتالك اللامعة من البليسيه، وتيشرتات أنيقة قطنية بألوان ربيعية، علاوة على مجموعة من الإكسسوارات مثل قبعات البوكيت، وحقائب القلوب التي تحمل اسم العلامة التجارية.

أسعار تصاميم مجموعة مايكل كورس الجديدة للأطفال

تصل أسعار التيشرتات البسيطة إلى 115 درهماً إماراتياً، بينما الفساتين الجينز قد تصل إلى 377 درهماً إماراتياً، والتنانير البليسيه المنفوشة يصل سعرها إلى 263 درهماً إماراتياً، أما حقيبة القلوب الأيقونية فسعرها 492 درهماً، ولكن حقيبة الظهر سعرها 796 درهماً إماراتياً.

كما سيتم تقديم مجموعات جديدة مرتين في السنة لفصلي الخريف والربيع، وفي وقت لاحق من هذا العام، سيتم توسيع خط مايكل كورس للأطفال ليشمل أحجام الرضع والأطفال الصغار.

وللاحتفال بالإطلاق، سيستضيف مايكل كورس أحداثاً في جميع أنحاء العالم، تضم أنشطة مناسبة للأطفال في وجهات مثل نيويورك ودبي وباريس وماربيا في إسبانيا، وتوفير جولات للضيوف لقضاء مغامرة داخل المتجر مع إلقاء نظرة أولى على مجموعة الفتيات الجديدة.

والجدير بالذكر أن منظمة CWF التي تعاونت معها مايكل كورس من أجل خط ملابسها الأوّل للأطفال، قد بدأت قبل 65 عاماً في إنتاج خط ملابس الأطفال الخاص بها، ثم تحولت قبل 30 عاماً إلى ترخيص العلامات التجارية الراقية لملابس الأطفال، وتنتج اليوم ملابس أطفال لماركات مثل جيفنشي، ولانفين، ودي كيه إن واي، وكلوي، وكينزو كيدز، ومارك جاكوبس، وبول سميث جونيور، وكارل لاغرفيلد كيدز، وزاديج وفولتير، وبوس كيدزوير، وإيجل، وتيمبرلاند.