السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

كيت ميدلتون تُعطي درساً في الاستدامة بهذه الإطلالة

أسلوب أنيق ومُبدع يلهم الجميع تعتمده كيت ميدلتون في كل ظهور لها، وربما الميزة الأهم هو اتباعها أسلوب الاستدامة، حيث تركز دوقة كامبريدج على تكرار الإطلالات، وهو أمر اعتمدناه من الأميرات وملكات العالم، إلا أن الدوقة ربما هي الأكثر شهرة بهذا الأمر.

وخلال ظهورها الأخير أمس، حيث شاهدناها متألقة في معطفها الأبيض، أثناء خدمة Anzac Day لعيد الشكر وإحياء الذكرى، لاحظ الجميع على الفور أنها ترتديه للمرة الخامسة، حيث ظهرت بتلك القطعة الفاخرة مرات عديدة من قبل.

إطلالة كيت ميدلتون الأنيقة أثناء خدمة Anzac Day



اعتمدت كيت ميدلتون على تصميم مميز للمعطف الفستان باللون الأبيض من علامة ألكسندر ماكوين، يتميز بقصّة انسيابية، مع خياطات بارزة، وأكمام طويلة، وياقة كلاسيكية، وزينته بدبوس زهرة الخشخاش الشهير.

وأكملت اللوك مع كلاتش أسود مستطيل الحجم، من علامة جيني بيكهام، وأيضاً هو من القطع التي لا ترتديها لأوّل مرة، وحذاء أسود فاخر من Gianvito Rossi باللون الأسود.

وتعتبر قطعة الهيد البيس الفاخرة التي زينت الدوقة إطلالتها، هي اللمسة الجديدة بهذا اللوك، لقطعة كلاسيكية بيضاء فاخرة، مع شريط ستان خلفي باللون الأسود، وصل سعرها نحو 830 جنيه استرليني.

كيت ميدلتون بإطلالات سابقة بنفس المعطف

كما أوضحنا سابقاً أن دوقة كامبريدج، ربما تعطي درساً غاية في الأهمية بالموضة المستدامة بإطلالتها أمس، خاصة بتكرارها اللوك للمرة الرابعة.

كيت في حفل تعميد الأميرة شارلوت 2015



فقد ارتدت هذا المعطف الأنيق من ألكسندر ماكوين للمرة الأولى في حفل تعميد الأميرة شارلوت عام 2015، وقد ارتدت معه قبعة بيضاء أنيقة مزينة بالورود وحذاء أبيض.

كيت في مناسبة Trooping The Color عام 2016



وعادت وارتدته مرة أخرى في 2016 في مناسبة Trooping The Color الخاصة بموكب عيد ميلاد الملكة إليزابيث، حيث اعتمدت مع اللوك قبعة روز مع وردة كبيرة الحجم، وأقراط لؤلؤية كبيرة الحجم.

كيت في حفل مرور 100 عام على Passchendaele عام 2017



وعادت مرة أخرى لتتألق بمعطف ألكسندر ماكوين الأبيض عام 2017، لحضور حفل بمناسبة ذكرى مرور 100 عام على Passchendaele، في إيبرس ببلجيكا، وزينت اللوك مع زوج من الأحذية باللون الرمادية.

كيت في حفل ميغان وهاري عام 2018



بينما كانت المرة الأخيرة قبل أمس التي شاهدناها بهذا اللوك، كانت أثناء حفل زفاف ميغان وهاري، في 2018، حيث اختارت كيت الظهور بهذا المعطف الكلاسيكي، مع قبعة مزينة بالورود من تصميم فيليب تيرسي، وحذاء جيمي تشو.