الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

الملكة رانيا في إطلالة أنيقة تحمل توقيع ماركة سعودية

واصلت الملكة رانيا العبدالله حضورها المميز مع جلالة الملك عبد الله الثاني في نيويورك، لتسلّم جائزة «الطريق إلى السلام» التي تأتي تكريماً لهما نتيجة مساعيهما الدؤوبة في تحقيق السلام والوئام بين الأديان في دولتهما والعالم.



وكعادتها خطفت الملكة رانيا الأنظار إليها بإطلالاتها الأنيقة، حيث تعتبر هي واحدة من أيقونات الموضة بالعائلات الملكية حول العالم، تتمتع بحس وذوق رفيع للغاية، وفي كل مرة تظهر بها في مناسبة رسمية تُصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.



فستان أسود فاخر

وأثناء تسلّم جائزة «الطريق إلى السلام» اعتمدت الملكة رانيا على فستان أنيق محتشم باللون الأسود، من خامة الشيفون الحريرية، يأتي مع كسرات البليسيلة الرائجة، التي عندما تتفتح يظهر لنا اللون الرمادي الثلجي، ولمسات بسيطة للأحمر الداكن، جاء مع حزام خصر من الستان، يزينه إكسسوار باللون الأحمر لإطلالة غاية في الرشاقة، من توقيع علامة DANEH السعودية يقدّر سعره نحو 1300 درهم إماراتي، فطالما تحرص الملكة رانيا على دعم الماركات العربية بشكل قوي خلال ظهورها بالعديد من المناسبات المختلفة.



وقد نسّقت الملكة رانيا مع اللوك كلاتش فاخر من علامة بوتيغا فنيتا باللون الأسود، وكعباً عالياً من جيمي تشو.



واعتمدت مع اللوك مكياجها البسيط مع أحمر الشفاه الوردي، وتسريحة شعر مموجة، وتركته انسيابياً منسدلاً على الجانبَين، لإطلالة تتناغم مع تصميم الفستان.