الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

عارضات أزياء قلبن مقاييس الجمال حول العالم

تبحث دور الأزياء العالمية عادة عن مواصفات مثالية لطول ووزن عارضات الأزياء، لكن بعض العيوب الجمالية لم تقف عائقاً أمام الكثير من أشهر عارضات الأزياء في العالم؛ مثل البهاق أو الأسنان الكبيرة أو المتفرقة وأيضاً الوزن الزائد!

تعرفوا معنا إلى أبرز هؤلاء العارضات:



كلوديا شيفر



عارضة الأزياء الألمانية كلوديا شيفر دخلت عالم عروض الأزياء من أوسع أبوابه، وشكلت مع سيندي كروفرد ونعومي كامبل ثلاثياً شهيراً ذاع صيته في تسعينات القرن الماضي، ولكن شيفر تميزت عن زميلاتها بالفروق بين أسنانها. ورغم الملايين التي حصدتها لم تفكر كلوديا في اللجوء لطبيب أسنان لتصحيح هذا العيب، أو حتى لابتسامة هوليوود كما تفعل معظم النجمات العربيات اليوم!



ويني هارلو



عانت ويني هارلو من مرض البهاق عندما كانت في الرابعة من عمرها، الأمر الذي عرضها للتنمر من قبل زملائها في المدرسة، واليوم تعتبر هارلو من أبرز عارضات الأزياء حول العالم، بعد فوزها في برنامج American next top model في أستراليا.

ويني شاركت في العديد من عروض وأسابيع الموضة حول العالم مثل أسبوع الموضة في ميلانو.



شعر بيلا الخفيف



تتميز الشقيقتان بيلا وجيجي حديد بجمالهما الأخاذ، وتتمتع كلتاهما بقوام مثالي، لكن كما يقول المثل الشعبي «الحلو ما يكملش»، إذ تعاني بيلا حديد من شعر خفيف في مقدمة الرأس، ورغم الملايين التي تجنيها لم تفكر في اللجوء لأي علاجات لزيادة كثافته، وتبدو متقبلة لهذه الفكرة وسعيدة بشعرها الخفيف.



جورجيا ماي جاغر



تتشارك عارضة الأزياء جورجيا ماي جاغر مع كلوديا شيفر العيب نفسه، حيث تعاني من مشكلة الفراغات بين أسنانها رغم أنها تحاول إخفاءها عند ابتسامتها.



آشلي غراهام



رغم وزنها الزائد، إلا أن عارضة الأزياء آشلي غراهام تتمتع بقوام أنثوي جذاب، واستطاعت دخول عالم عروض الأزياء من أوسع أبوابه، وأصبحت الوجه الإعلاني للعديد من العلامات التجارية، وشاركت في الكثير من عروض الأزياء مثل دولتشي أند غابانا.

كما ظهرت على غلاف مجلات الموضة مثل فوغ وهاربر بازار و غلامر و مجلة أل الفرنسية.