السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

إليكم أسرار رشاقة كيت ميدلتون

أصبحت شخصية كيت ميدلتون الساحرة محط الأنظار، فالجميع مذهول برشاقتها وقدرتها على المحافظة على جسدها، إذ تمكنت دوقة كامبردج على الرغم من أنها أم لثلاثة أطفال وتحمل الكثير من ضغوط الحياة اليومية في العائلة المالكة، من الحفاظ على صحتها، فما هو السر الذي ساعد كيت ميدلتون في الحفاظ على مقاس رقم 6.

تفضل كيت ميدلتون الطبخ في المنزل وتناول الطعام الصحي، وتحرص على عدم الخروج للعشاء كثيراً، وتلتزم بتناول الفاكهة والشوفان صباحاً ولا تشرب الحليب في بداية يومها كي تبقى خفيفة لتناول طعام الغداء.

تبذل كيت ميدلتون جهدها للابتعاد عن الوجبات الغنية بالدهون والمشبعة بالصوديوم والسكر، لهذا السبب تميل للطهي في المنزل.



تركز كيت ميدلتون في نظامها الغذائي على الأطعمة النيئة والأطباق الغنية بالبروتين والأخرى التي تنخفض فيها نسبة الكربوهيدرات.

اتبعت ميدلتون في الأشهر التي سبقت حفل زفافها حمية دوكان الفرنسية، وهي حمية غذائية منخفضة الكربوهيدرات، ساعدت ميدلتون في الحصول على أجمل شكل في يومها الكبير.



اتبعت ميدلتون الحمية ذاتها بعدما أنجبت أطفالها، وهذا هو السبب الذي ساعدها على خسارة الوزن الزائد أثناء الحمل.

حرصت بيببا ميدلتون شقيقة الدوقة كيت على أن تتناول كيت عصيراً طازجاً كل ثلاثة أيام، كما كانت كيت تقوم بمزج العصائر بنفسها، فهي تستمتع بشرب العصير الأخضر في الصباح ليمنحها الطاقة التي تحتاجها في اليوم.



بصرف النظر عن نظامها الغذائي الصحي، تحرص ميدلتون على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، وهذا ما اعتادت عليه قبل انضمامها للعائلة المالكة وكان السبب الأهم في أنها حافظت على رشاقتها طوال تلك السنوات.

تحرص ميدلتون على متابعة تربية أطفالها الثلاثة وغالباً ما تبقى مشغولة بهم، وهي مهمة تبقيها على قدميها لساعات، وهذا نشاط يساعد على خسارة الوزن إلى جانب نظامها الغذائي الصارم وتمارينها الرياضية.