الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

في عيدها الـ 48 ..تعرفوا إلى أسرار جمال قارورة العسل المكسيكية تاليا

مَن منا لم يشاهد مسلسلاً للنجمة المكسيكية تاليا المعروفة بأدائها شخصية ماريا مرسيديس الشهيرة أو روزاليندا أو ميرامار، أو استمتع بأغانيها التي أحدثت ضجة في بداية الألفية؟

تاليا عُرفت بجمالها الأخاذ وشعرها الكثيف رغم احتفالها اليوم بعيد ميلادها الـ 48، أي أنها على مشارف الخمسين. ما السر وراء إشراقتها وشبابها.. وهل تكفي الجينات وحدها لتكون بهذه الحيوية؟



إليكم أسرار تاليا للمحافظة على شبابها:



تحرص تاليا كثيراً على ممارسة الرقص ورياضة اليوغا التي تخلصها من الطاقة السلبية وتمنحها مظهراً شبابياً، حيث تعمل اليوغا إلى جانب الرقص على شد الجسم وتنشيط الدورة الدموية.

الطعام الصحي جزء لا يتجزأ من نمط تاليا التي تحرص على تقسيم وجباتها إلى خمس حصص في اليوم، ولا تستغني عن الشوفان والتوت الذي يعتبر أحد أهم الأطعمة للحصول على مظهر شبابي نظراً لاحتوائه على مضادات الأكسدة والأوميغا 3.

من يشاهد صور تاليا بدون مكياج يلاحظ أنها تتمتع ببشرة نضرة للغاية، ويكمن السر وراء ذلك في حرصها على شرب كميات كافية من الماء، إضافة إلى ترطيب بشرتها بشكل مكثف.

لطالما أبهرتنا تاليا بشعرها الكثيف، وكغيرها من النساء المكسيكيات فهي تحرص على استخدام زيت جوز الهند ولف شعرها بقبعة بلاستيكية مدة 20 دقيقة ثم غسله بالماء والشامبو.





من بين النصائح التي تحرص تاليا على تقديمها لمتابعيها مسح المكياج قبل الخلود إلى النوم، وهي نصيحة يشدد عليها أغلب خبراء المكياج والجمال حول العالم.

تحرص تاليا بين الحين والآخر على الحصول على جلسات الحجامة، وهي مفيدة للمرأة في بعض الحالات، كما تعمل على تقليل آلام الكتف والظهر

وعلاج الصداع النصفي.