الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

كايلي جينر تطلق مجموعة مكياج جديدة وتهديها لابنتها

كايلي جينر تطلق مجموعة مكياج جديدة وتهديها لابنتها
أعلنت نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، أنها بصدد إصدار مجموعة جديدة من المكياج المصغر عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، واللافت أن مجموعتها الجديدة ستحمل اسم ابنتها ستورمي.

وإضافة إلى أن المجموعة المنتظرة ستكون مميزة لمشاركة ستورمي فيها، كذلك سيكون توقيت إطلاقها مميز اختيار توقيتها مميز أيضاً، حيث سيتم إطلاقها خلال شهر فبراير، وهو نفس شهر ميلاد ستورمي، إذ ستبلغ عامها الثاني في الأول من الشهر ذاته.

وظهرت كايلي في صور نشرتها وهي تحتضن ابنتها ستورمي بينما كانت ترتدي فستاناً شبكياً أورجواني اللون ومزيّن بقطع لامعة، أما ستورمي فكانت ترتدي فستان باللون البيج.



كما نشرت فيديو ترويجي للمنتجات الجديدة وارتديتا به الفساتين البيضاء المتطابقة، وجلسوا وسط الأزهار التي تتساقط عليهما.



وعلقت كايلى على مقطع الفيديو Stormi 2.1.20 مجموعة كاملة بواسطة kyliecosmetics مخصصة لابنتي الجميلة لا أستطيع الانتظار أكثر من ذلك! ستقع في حبها".

وتأتي المجموعة على شكل فراشة من الخارج وعندما تفتح تجد بها عدة علب من المنتجات تتضمن أحمر الشفاه وظلال العيون وأحمر الخدود وجميعها من تدريجات اللون الوردي والبنفسجي.

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on



تأتي مفاجأة كايلي لمعجبيها بعدما قررت المليارديرة الصغيرة في نوفمبر 2019 بيع حصة من علامتها للمكياج ومنتجات العناية بالبشرة، قيمتها 600 مليون دولار، لشركة "كوتي" الأمريكية المختصة بمستحضرات البشرة والتجميل.