الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

في عيدها الـ 33.. تعرفوا إلى أسرار جمال ورشاقة ياسمين صبري

لم يكن غريباً أن تدخل النجمة المصرية ياسمين صبري قائمة أجمل 100 وجه في العالم لمسابقة Tc Candler العالمية، وكانت ياسمين الوجه العربي في هذه القائمة، حيث تتمتع بملامح لا تشبه غيرها من النجمات، جعلت منها محط اهتمام العديد من العلامات العالمية مثل:كارتييه وماك Mac، وتحتفل النجمة الجميلة اليوم بعيدها الـ 33، حيث تشارك متابعيها في العديد من الأحيان أسرار جمالها ورشاقتها.

مدمنة رياضة

عانت ياسمين صبري في السابق من الوزن الزائد شأنها شأن العديد من الفتيات حول العالم، لكن ياسمين قررت التخلص منه من خلال ممارستها الرياضة بشكل مكثف، حيث تشارك متابعيها بأهم التمارين التي تقوم بها، والتي تعمل على نحت جسمها، كما تميل ياسمين لممارسة رياضة اليوغا حيث تعمل بعض أنواع تمارين اليوغا على حرق الدهون، وبالتالي خسارة الوزن.



لذلك لا تهمل ياسمين هذا الجانب المهم من روتين حياتها اليومي، ومهما كان جدولها مزدحماً بالأعمال، كما تميل لممارسة الرياضة بالهواء الطلق، ومن بين الرياضات التي تواظب ياسمين على ممارستها: الملاكمة، ورفع الأثقال للحصول على القوام المنشود، والمحافظة على شكل جسمها الرياضي الحالي، حيث تتمتع بجسم مشدود.



كما أن ياسمين متفوقة في رياضة السباحة أيضاً، حيث حصدت ثلاث ميداليات، ذهبيتان وفضية فى بطولة مصر للأساتذة للسباحة، التى أقيمت بأحد نوادى القاهرة قبل عامين





أسلوب حياة صحي



في نصيحة قدمتها ياسمين صبري مسبقاً من خلال خاصية القصص عبر حسابها على إنستغرام، أنه من المهم شرب الماء بكميات كافية، وضرورة تناول الكثير من السمك، وأضافت: "سوف ترون أن المال لا يشتري الجسد السليم".

لذلك تحرص ياسمين قدر المستطاع الابتعاد عن الأطعمة المشبعة بالدهون كالوجبات السريعة، وتستبدلها بالوجبات الصحية التي تحتوي على الخضراوات والفواكه، والمكسرات الغنية بالدهون الصحية مثل: الأوميغا 3، حيث تؤمن ياسمين بقدرة الفواكه المجففة والمكسرات على تزويد بشرتها وشعرها بالفيتامينات التي تنعكس إيجاباً على بشرتها.

في الأيام العادية تبتعد ياسمين صبري عن مساحيق التجميل، رغم كونها الوجه الإعلاني لعلامة المكياج العالمية ماك، لكنها ورغم ذلك تميل للإطلالات الطبيعية أكثر، لكن هذا لا يعني أنها لم تخضع لبعض التدخلات غير الجراحية مثل: إبر البوتكس لتحديد الفك، والفيلر لتكبير حجم الشفاه قليلاً.