السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

بلانكا سواريز وجاذبيتها الساحرة.. بعيداً عن Cabel Girls

بلانكا سواريز وجاذبيتها الساحرة.. بعيداً عن Cabel Girls

بعد أن خطفت القلوب والعقول في مسلسل Cabel Girls الإسباني الذي يعرض على شبكة نتفليكس في دورها وأدائها، أثنى مئات المشاهدين على جمالها وجاذبيتها، فهي تتمتع بجمال خاص ونادر تطغى عليه علاماتها الأنثوية الصارخة.



وتدور أحداث المسلسل الدرامي التاريخي عن أحداث في عام 1928 حين تلتقي 4 فتيات، اللاتي تجمعهن علاقة الصداقة في العمل في شركة الاتصالات الأولى في مدريد، ولكل واحدة منهن مشاكل وأزمات، ويكافحن حينها لمساعدة بعضهن البعض وسط اضطهاد المرأة حينها، إلى حين اندلاع الحرب الأهلية.

من هي بلانكا سواريز؟

ولدت بلانكا في مدريد 21 أكتوبر 1988، بدأت بلانكا مشوارها بدخولها لعالم الموضة كعارضة أزياء، ولم تكتفِ بذلك، بل دخلت مجال التمثيل واشتهرت بالعديد من الأعمال مثل «The Bar» ،«Brain Drain»، ولمعت في مسلسل Carlos، King Emperor، مؤدية فيه دور الملكة إليزابيث من البرتغال ومؤخراً Cabel Girls.

وتم ترشيحها لجائزة جويا لأفضل ممثلة صاعدة.



ملامح جذابة





تميزت بلانكا سواريز في مسلسل Cabel Girls بالـ«لوك» الكلاسيكي، واعتمدت الشعر الأسود الغامق، الذي لاق على لون بشرتها الأبيض، وكانت إطلالاتها الجمالية تقتصر على وضع أحمر الشفاه، وتسريحة الشعر القصير المموج.

وتتمتع بلانكا بعينين كبيرتين خضراوين جذابتين، إذ لا تلجأ بلانكا لوضع العديد من المكياج لإبرازهما وتكتفي بتحديدهما مع الماسكارا الثقيلة لتضيف على جمالها بعض ملامح الجمال العربي، خاصة مع وجهها الذي يتخذ النمط الرباعي ويبرز فكيها.





وفي بعض إطلالاتها اعتمدت بلانكا المكياج السموكي الذي أظهر سحر عينيها.



ومن الواضح أن أحمر الشفاه يعد المفضل لديها إذ تعتمده في أغلب إطلالاتها.



وتعتمد بلانكا لون الشعر الأشقر، في حين اعتمدت في وقت سابق اللون الغامق مع الغرة القصية التي لاقت عليها كثيرة.





وتتمتع بلانكا سواريز بقوام أنثوي رشيق يساعدها على ارتداء ما يحلو لها.