الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

أجمل العطور لتتألقي بها في موسم الأعياد

أجمل العطور لتتألقي بها في موسم الأعياد

shutterstock_1226509942

شهر ديسمبر حافل بمواسم الأعياد المختلفة، خاصة مع استقبال العام الجديد، وبالطبع أنتِ بحاجة إلى عطر أنيق يناسب أجواء الاحتفالات، ويمنحكِ إحساساً يناسب مزاجكِ، فضلًا عن مناسبته لأجواء الشتاء وبرودة الجو.



وقد اخترنا لكِ مجموعة من أفضل العطور التي تناسب موسم الأعياد، لتقرري من الآن، أي عطر ستختارين للاحتفال، وأي روائح تناسب شخصيتكِ.



Coco Mademoiselle Twist and Spray



عطور شانيل ساحرة في أن تمنحكِ إحساساً رائعاً بالانتعاش والكلاسيكية معاً، وعطر Coco Mademoiselle من شانيل هو عطر لا يرتبط بالزمان يعشقه الكثيرون، يستطيع أن يحلق بكِ بعيداً، إذ يجمع بين سحر الشرق والغرب، مع شكله الجديد من السبراي، لضمان توزيع أفضل للرائحة، وسيناسب كذلك حقيبة السهرة لديكِ.

سعر العطر نحو 110 دولارات

YSL’s Libre





يعد YSL’s Libre واحداً من أشهر العطور لهذا العام، ويعتبر العطر المثالي لموسم الأعياد، إنه عطر الليل من قلب زهور الياسمين المنعشة الذي ينشطه اليوسفي ويحلى برائحة الفانيليا، يمنحكِ إحساساً بالحيوية والشباب، مع لمسة أنوثة مثيرة.

سعر العطر نحو 120 دولاراً

Chanel N°5





يعتبر واحداً من العطور الأكثر شهرة على الإطلاق، ولا يزال No5 هو المفضل عندما يتعلق الأمر بموسم الأعياد، واحتفالات رأس السنة. ابتكره صانع العطور الفرنسي إرنست بيوكس منذ أكثر من 98 عاماً، هذا العطر شديد التعقيد ولكن يمكن التعرف عليه على الفور يتميز بباقة من الأزهار في القلب، تبقى منتعشة برائحة البرغموت السيتروسي.

سعر العطر نحو 135 دولاراً

Mugler Alien





هذا العطر الرائع Mugler Alien، ربما يبدو قوياً ونفاذاً للوهلة الأولى، لكنكِ ستقعين بغرامه بعد أن يتخللكِ العطر، فتلك الزجاجة الأرجوانية المُذهبة، قادرة على منحكِ انتعاشاً وإحساساً مميزاً بالأناقة، خاصةً مع الياسمين المسكر وقاعدة المسك المغطاة بالكشمير التي تحتل مركز الصدارة.

سعر العطر نحو 110 دولارات

Lancôme La Vie Est Belle





رائحة البودرة في عطر La Vie Est Belle تناسب كل الفتيات اللاتي يبحثن عن عطر يمنحهن إحساساً بالجمال، في ليلة حافلة وسط الأضواء، تشعرين فيها كنجمة متلألئة، وسيضيف لكِ روائح زهر البرتقال والكشمش الأسود، مزيداً من الثقة بالنفس، مع شعور رائع بالحماس.

سعر العطر نحو 120 دولاراً