الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

لمسات مفعمة بالحيوية لأبرز صيحات الجمال لربيع 2021

أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2021، ألهمتنا الكثير من صيحات الجمال المختلفة التي سترسم ملامحها للموسم القادم، للكثير من التفاصيل المختلفة ما بين الشعر والمكياج، لإطلالة متكاملة.



وبهذه الصيحات نقدم لكِ بعض الأفكار المختلفة، لتجديد المظهر الجمالي الخاص بكِ، وإضافة بعض اللمسات العصرية لتلائم ربيع 2021، لإطلالة غاية في الأناقة.

الألوان الفاقعة لظل الجفون





بدأت تلك الصيحة بالظهور رويداً منذ العام الماضي، مستوحاة من حقبة الثمانينيات والتسعينيات، إذ كانت تعتمد الفتيات آنذاك ألواناً فاقعة كالبنفسجي، والفضي، لإطلالة لافتة مع بواريك الشعر المنفوشة، وقصّات الشعر المتدرجة القصيرة.



شاهدنا هذه الألوان بعروض توم فورد Tom Ford لدرجات مختلفة ومتنوعة متدرجة ما بين ألوان البحر واللون البنفسجي، للمسة أضافت للعارضات إطلالة حيوية رائعة، بينما اعتمدت تلك الصيحة دار Halpern للأيشادو الفضي الثلجي، للمسة لافتة أكثر مع الحواجب الرفيعة.

أحمر الشفاه الداكن والصريح



ما زال أحمر الشفاه بدرجاته المختلفة الداكن والصريح، من الصيحات الأساسية بعالم الموضة، ونعود به إلى الأجواء الكلاسيكية لحقبات الستينيات والخمسينيات، خاصة عند اعتماده بصيحة المكياج الفرنسي، باختيار أحمر الشفاه الصريح، مع الأيلاينر، وكونتور وأحمر خدود خفيف.

وتعد دار الأزياء الإيطالية الشهيرة Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا، هي الأبرز في الاعتماد على تلك الصيحة، وتتناسب مع أسلوبها الخاص في اعتماد تصاميم مبهجة ومتكلفة، تحتاج لبعض لمسات الجمال الخاصة.

إكسسوارات الشعر اللافتة



يبدو أن هذا الموسم سيكون كل شيء فيه لافتاً وجذاباً، فمثلما شاهدنا صيحات مكياج بارزة وقوية، سيكون هناك أيضاً كثير من إكسسوارات الشعر البارزة، مثل التوربان المزركشة من الستان الحريري بعروض Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا، وعروض ديور Dior والتي ركزت على ربطات الشعر ما بين التوربان والهيد باند لغالبية التصاميم بمجموعة ربيع 2021.

الغرة الكثيفة



إذا كنتِ تفكرين باعتماد غرة مميزة للشعر، فربما حان الوقت للاستعداد لإطلالة عصرية لربيع وصيف 2021، فيبدو أن هذا الموسم سيكون مُفعماً بالكثير من الضجة والحيوية، بتسريحات الشعر المختلفة مع الغرة، والتي تعتمد في فكرتها على الكثافة مع اختلاف الأطوال، كالتي اعتمدتها دار هيرميس Hermes مع الشعر الكاريه القصير، بينما اعتمدتها دار سان لوران Saint Laurent مع قصّة البوي فريند لإطلالة أكثر جرأة.

رسمة الأيلاينر بطريقة الـ Dramatic eyes





هذه الصيحة مستوحاة من فكرة ارتداء الماسك طوال الوقت، في ظل أزمة وباء كورونا، من أجل إبراز عيون الفتيات بطريقة لافتة جداً، باختيار رسومات أيلاينر درامية، تعتمد في طبيعتها على إبراز حدة نظرات العيون.

كانت تلك الصيحة بارزة بعروض كريستيان ديور Dior بطريقة ملحوظة مع مكياج هادئ لباقي الوجه، من أجل إبراز العيون لرسمة كاملة بالكحل، مع سحبة بالأيلاينر على شكل العين.

بينما اختارت دار فالنتينو Valentino طريقة أكثر درامية باعتماد الأيلاينر برسمة الـ3D والتي تلفت الانتباه أكثر، للأيلاينر المسحوب بطريقة لافتة للأنظار، وأيضاً مع اختيار مكياج خفيف من الكونتور وأحمر الشفاه والخدود.