الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021

أسرار البشرة النضرة لبطلة Bridgerton

أجواء من الخيال سافرنا بها مع مسلسل Bridgerton ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على منصة «نتفليكس»، الذي يتحدث عن عصر الطبقات الأرستقراطية في القرن الـ19.



المسلسل مستوحى من سلسلة روايات جوليا كوين لبريدجيرتون Bridgerton الشهيرة للكاتبة جوليا كوين، والتي حققت أفضل المبيعات، من تأليف الكاتب فان دوسن Chris Van Dusen، وبطولة Regé-Jean Page، Phoebe Dynevor، Nicola Coughlan، Julie Andrews.

تدور أحداث مسلسل Bridgerton حول المجتمع الراقي في لندن، والصراعات التي تواجه الفتيات بتلك الفترة، تحديداً فكرة البحث عن رجل الأحلام، والمصاعب التي تقف أمامهن بسبب انتمائهن للعائلات الكبيرة من الطبقات الأرستقراطية.

وبالطبع لفت انتباهنا الكثير من التفاصيل المتعلقة بأزياء ومكياج بطلات العمل، من فساتين وشعر مستعار، وصولاً إلى تلك البشرة اللامعة للممثلة Phoebe Dynevor والتي تلعب دور دافني بريدجيرتون.

أسرار البشرة اللامعة وراء «دافني بريدجيرتون»

ليندا بيرس وفيبي دينفور

قدمت ليندا بيرس Lynda Pearce خبيرة الشعر والمكياج في المسلسل، نظرة تفصيلية على منتجات التجميل وراء مظهر الجمال الخاص بـ Phoebe Dynevor دافني بريدجيرتون، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

تحضير البشرة

أسرار جمال فيبي دينيفور في بريدجيرتون

أوضحت بيرس عبر حسابها على إنستغرام أنها اعتمدت أقنعة Beautyypro للممثلة فيبي دينفور، من أجل تفتيح بشرتها، والحفاظ عليها مشرقة ومنعشة، واستخدمت أيضاً ماسكات العينين اليومية من الماركة ذاتها، خاصة مع دواعي السفر والتصوير، إذ يحافظ هذا المنتج على بشرتها، ولا يجعلها تبدو مرهقة على الإطلاق.

وأضافت أنها قامت بوضع تلك المنتجات في الثلاجة، لأن البرودة عادة ما تكون رائعة للبشرة إذ تساعد على تقليل الانتفاخ.

تنظيف البشرة

ليندا بيرس

بعد يوم تصوير طويل، تعتمد بيرس مزيل مكياج من Sensibio micellar الكلاسيكي، مع Liz Earle's Hot Cloth Cleanser and Skin Tonic.

وللترطيب تستخدم كوكتيلاً من La Roche-Posay Toleriane Ultra وDrunk Elephant Marula Oil.



سر المظهر الطبيعي للخدود الوردية للمثلة فيبي دينيفور

phoebe dynevor

تعد الخدود الوردية الناعمة عنصراً أساسياً في المظهر الرومانسي لدافني بريدجيرتون، واعتمدت بيرس على منتج كلاسيكي معين لتحقيق المظهر، إذ أوضحت بيرس أنها تستخدم كريم stila cosmetics Convertible Dual Lip and Cheek Cream وهو أحد كريمات أحمر الخدود المفضلة لديها، إذ يمنح فيبي تدفقاً وردياً رائعاً للون أحمر الخدود الطبيعي مع الملمس الناعم الذي لفت الأنظار.

العناية بمظهر العيون

bridgerton-season-2-netflix-cast-return-date-spoilers-news-1609359153

اعتمدت بيرس على فكرة مظهر العيون الطبيعية، ولهذا استخدمت برايمر من Urban Decay Eyeshadow Primer Potion، ثم اعتمدت أيشادو يجمع بين MAC Eyeshadow في Malt وBrun للحصول على مظهر عيون سموكية بسيطة جداً، وللمسة الأخيرة للرموش اعتمدت على cliniqueuk Power Lash Mascara باللون الـ dark chocolate.

https://www.instagram.com/p/CJoyw_eDbOx/

العناية بالشفاه طبيعية ولامعة

أوضحت بيرس عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، أنها اعتمدت على الجيل لتوريد الخدود من sheer cheek gel، لتستخدمه كمرطب رائع للشفاه، وهو السر وراء الشفاه الوردية لـ فيبي دينيفور في بريدجيرتون.

https://www.instagram.com/p/CJT6GSBDlO3

لمسات سرية وراء بشرة فيبي دينيفور

bridgerton-series-netflix-2020

كشفت بيرس عن بعض أسرار اللمسة اللامعة لبشرة فيبي دينيفور وهو استخدامها للبرايمر من olehenriksen Banana Primer، وتقوم بتثبيته عن طريق وضع chanel beauty Vitalumiere Aqua Foundation.

https://www.instagram.com/p/CJVxqQ-jB3_/

وعند الحاجة إلى أي تغطية إضافية عالية، تستخدم خافي العيوب bobbibrown، أما لإخفاء منطقة تحت العين، فقد استخدمت

yslbeauty Touché Eclat، وللمسة النهائية تختار وضع باودر translucent powder من Chanel.

كما تستخدم بيرس لمظهر طبيعي للبشرة دون لمعان مبالغ MAC’s Matte Cream، إذ توضح أن هذا المنتج رائع لإزالة أي لمعان زائد عن البشرة دون الحصول على مظهر متكتل.

#بلا_حدود