الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

في يوم الأم 2021.. أشهر النجمات اللاتي ورثن جمالهن من أمهاتهن

النجاح الكبير الذي تحققه الكثير من نجمات الفن ومواقع التواصل الاجتماعي، عادة ما تكون وراءه أم عظيمة، ونستطيع رؤية ذلك من خلال تسليط الضوء على أمهات النجمات من قبل بناتهن عبر مواقع التواصل والإعلام، في العديد من المناسبات المختلفة، وليعكس لنا صورة أخرى توضح الجمال الطبيعي لأمهات النجمات، وتفسر لنا من أين حصلت النجمات على تلك الجاذبية.

ولهذا، وبمناسبة يوم الأم 2021، سنسلط الضوء على أشهر والدات أشهر نجمات الفن ومواقع التواصل، اللاتي ورّثن جمالهن لبناتهن.



والدة جسيكا قهواتي

لطالما لفتتنا مدونة الموضة ومقدمة البرامج جسيكا قهواتي بجمالها الساحر، إلا أن والدتها ريتا قهواتي استطاعت لفت الأنظار بجمالها وشبابها الدائم، إذ تبدو أصغر كثيراً من أن تكون والدة لشابة بعمر جسيكا.



ويبدو أيضاً أن والدة جسيكا قهواتي تتمتع بحب وشغف كبير لعالم الموضة والأزياء، إذ تمتلك حساباً خاصاً بها على موقع التواصل إنستغرام، تعرض فيه العديد من إطلالاتها الأنيقة، إضافة إلى حبها للطبخ وعملها كشيف، إذ تمتلك صفحة أخرى متخصصة في تقديم طلبات الطبخ أونلاين تشرف عليها بمساعدة ابنتها جسيكا قهواتي.



والدة جويل ماردينيان

عادة ما تقوم الإعلامية وخبيرة المكياج وسيدة الأعمال دويل ماردينيان، بتسليط الضوء على حياتها العائلية، كعلاقتها بأبنائها وزوجها، وبالطبع والدتها صوفيا ماردينيان، إذ تستغل جويل أي مناسبة عائلية لتشكرها دائماً على كل ما قدمته لها في حياتها، ومدى فخرها بأنها ابنتها.



وبالكثير من أحاديث جويل وعملها بعالم الموضة، سنكتشف من أين ورثت هذا الشغف، بالإضافة إلى الجمال والأنوثة، إذ تعمل والدتها كمصممة أزياء، وتهتم كثيراً بكل ما يتعلق بعالم الجمال، كما أنها تمتلك صفحة خاصة تعرض بها تصاميمها.



والدة هادية غالب

تتمتع والدة هادية غالب بأناقة ليس لها مثيل، ولكن يبدو أنها لا تحب أجواء السوشيال ميديا كثيراً، لهذا نشاهد فقط جمالها وإطلالاتها اللافتة من خلال حساب ابنتها هادية، التي كثيراً ما تنشر لها صوراً وفيديوهات عفوية تجمعهما معاً، لتخبرنا الكثير عن شخصية والدتها، وكيف أنها ورثت جمالها وشغفها منها.

https://www.instagram.com/p/CH8EoCVpTWQ/



والدة ملك وليلى زاهر

هدى زاهر، هي والدة كل من ملك وليلى زاهر، وزوجة النجم أحمد زاهر، وبالنظر للنجمتين الشابتين، على الفور نستطيع القول من أين ورثن هذا الجمال، إضافة إلى الكثير من الصفات والعادات، كالعفوية وحب المطبخ إذ كثيراً ما تتحدث هدى زاهر في وسائل الإعلام عن مدى حبها للبيت والعائلة والمطبخ، إلى جانب عملها كمدربة تمثيل في الوسط الفني.



والدة هيدي كرم

جابي مسرة هي والدة الفنانة المصرية هيدي كرم، اشتهرت كثيراً بالسنوات الأخيرة، وذلك من خلال الفيديوهات العفوية التي تنشرها هيدي كرم مع والدتها، تتناول فيها حياتهما اليومية بالمنزل، والتي تكشف لنا عن الجمال الطبيعي لوالدتها، إضافة إلى مدى حبها للأعمال المنزلية، والتنظيم والترتيب، إذ كثيراً ما تختلف مع والدتها بطريقة كوميدية في تلك الفيديوهات حول تلك الأمور.

https://www.instagram.com/p/CLUqf2ln7KG/



والدة الفاشينيستا آسيا

رغم أنها قليلاً ما تنشر فيديوهات أو صوراً خاصة بها مع والدتها، إلا أنها بتلك المرات القليلة استطاعت أن تخبرنا الكثير عن والدتها، والتي تتمتع بجمال غربي ساحر، بسبب هويتها الأمريكية، وهذا ما يفسر لنا جمال الفاشينيستا آسيا الذي يجمع بين الشرق والغرب، بالإضافة إلى قوة شخصية والدتها، وعفويتها أمام الكاميرا.

https://www.instagram.com/p/BvW7QTRHNIq/



والدة نور عريضة

بالحديث عن الحياة المهنية لوالدة نور عريضة، نايلا عريضة، سنعرف من أين جاءت نور عريضة بهذا الشغف لعالم الموضة وعرض الأزياء، إذ كانت تعمل والدتها كعارضة أزياء عندما كانت تدرس بالجامعة، إلا أنها لم تكمل مسيرتها المهنية في هذا المجال، لتصبح مديرة لإدارة أعمال العديد من العلامات التجارية الشهيرة.



وكثيراً ما تنشر نور عريضة صوراً لها مع والدتها، وابنتها أيضاً أيلا، لكي توضح لنا كمّ الشبه بينهما، وأن نور ورثت ملامحها الجميلة والرقيقة من والدتها، وورّثتها لابنتها أيضاً.