الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
No Image Info

6 عطور منعشة.. ستقعين في غرامها هذا الربيع

عطور موسم الربيع لها سحر خاص، خاصة أنه مرتبط بروائح الزهور العطرة، وأجواء المغامرات على الشاطئ وسط الرمال والمياه المتلألئة، وهذا قد يفسر لنا لماذا تختار الكثير من بيوت الأزياء والعلامات الجمالية هذا الموسم تحديداً لإطلاق غالبية عطورها.



No Image Info



وللتألق هذا الربيع، بإحساس رائع من أجمل العطور بروائح الأزهار والفواكه المختلفة، ومستوحاة من أجواء الصيف المنعشة، إليك 6 عطور لربيع 2021:

No Image Info



Rose Tangerine Eau de Toilette من كلوي

هذا الإصدار الربيعي الجديد من دار كلوي Chloé يجمع بين اليوسفي والورد والكشمش الأسود للحصول على رائحة منعشة هذا الموسم، وكأنك تتجولين وسط بستان من الزهور، وفي الخلفية أصوات العصافير.

ويناسب هذا العطر مشاويركِ النهارية، كما يمكنكِ اعتماده بأوقات ما بعد الظهر للمناسبات العاجلة، ليضفي لمسة من الحيوية لإطلالتكِ، وسعر زجاجة العطر حوالي 32 دولاراً.

No Image Info

Donna Born in Roma Yellow Dream Eau de Parfum من فالنتينو

هذا العطر الجديد من دار فالنتينو تم إطلاقه مع مطلع هذا العام، مخصص للمرأة الجريئة والمزاجية، فهو مليء بالتناقضات بين الروائح المختلفة، مثل المسك الأبيض النادر والورد الدمشقي، مع الليمون الإيطالي، مستوحى من سحر روما والتاريخ العتيق، مع مزيج من سحر الشوارع المتلألئة النابضة بالحياة اليوم، وسعر زجاجة العطر حوالي 130 دولاراً.

No Image Info

KKW Hearts Rose Gold Eau de Toilette من KKW FRAGRANCE

زجاجة مليئة بالرومانسية ستقع بغرامها الفتيات الحالمات، تحتوي على مزيج رائع من الذهب الوردي لرائحة الكمثرى مع الفلفل الوردي والفاوانيا الحريري، لإحساس بالنعومة والأنوثة.

وفي الأوقات التي تشعرين فيها بأنكِ بحاجة لعطر رومانسي خفيف، اعتمدي هذا العطر الأنيق، للمسة ساحرة، وسعر زجاجة العطر حوالي 30 دولاراً.

No Image Info

Delina La Rosée Fragrance من PARFUMS DE MARL

يبدو أن هذا العام سيكون حافلاً بالروائح المنعشة ذات اللمسة الأنثوية، كهذا العطر الأنيق من دو مارل، ومزيجه الرائع من الزهور المغطاة بالفكاهة، بجانب الورد التركي وخشب الصندل والبرغموت، وقليل من المسك، ليذكرنا بأيام الصيف المشمسة، وذكريات الطفولة الحارة، وسعر زجاجة العطر حوالي 295 دولاراً.

No Image Info

Amazing Grace Jasmine من PHILOSOPHY

هذا العطر يعتبر من أفضل الإصدارات لدار PHILOSOPHY، بلمساته المنعشة بفضل رائحة الياسمين وجوز الهند والرغموت، مناسب جداً لرحلات الصيف، وإطلالات الشاطئ، لرائحة منعشة غير ثقيلة، تمنحكِ إحساساً لا مثيل له مليء بالحيوية، وسعر زجاجة العطر حوالي 52 دولاراً.

No Image Info

LE LION DE CHANEL Eau de Parfum من شانيل

أما إذا كنتِ تفكرين في عطور من العيار الثقيل، أو كنتِ من المهووسات بالعطور الفرنسية، فإليك هذا العطر الجديد لو ليون LE LION DE CHANEL، الذي يجسد قوة وشغف مؤسسة الدار الراحلة كوكو شانيل، مع نفحات الباتشولي والبرغموت والليمون وخشب الصندل، وسعر زجاجة العطر حوالي 350 دولاراً.

No Image Info

#بلا_حدود