الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021

رشاقة وجمال طبيعي لبطلة «I Care a Lot» روزاموند بايك

تتمتع روزاموند بايك Rosamund Pike بطلة الفيلم المُدرج بقائمة الأكثر مشاهدة على نتفليكس «I Care a Lot»، بقوام ورشاقة لامثيل لهما، بالإضافة إلى بشرتها النضرة، والتي لطالما أثارت الكثير من التساؤلات منذ ظهورها كبطلة لفيلم «Gone Girl» الذي حصد ملايين المشاهدات بداية من عرضه في 2014.

ولهذا، سوف نستعرض أسرار القوام الرشيق، والعناية بالبشرة من فتاة I Care a Lot، لنستهلم منها بعض الأفكار لطلّة كنجمات هوليوود، بحسب Mirror allure.

أسرار الجمال من روزاموند بايك.



أسرار جمال روزاموند بايك Rosamund Pike

تمتلئ هوليوود بوجوه نضرة وبشرة خالية من العيوب، ولكن هناك القليل منها الذي يضاهي هذا التوهج الذي نراه ببشرة روزاموند.

وقد أوضحت روزاموند أنها تهتم كثيراً ببشرتها، فبعد يوم طويل من العمل، تحرص دائماً على تنظيف بشرتها جيداً، مع روتين يومي أساسي، تستخدم فيه زيتاً وقناعاً وكريماً للبشرة، من العلامة الفرنسية Sisley's Black Rose المُفضلة لدى بايك.

رشاقة وجمال روزاموند بايك.



بينما أوضحت خبيرة المكياج لنجمة هوليوود، أنها تستخدم لتنظيف بشرتها Sisley Gentle Buffing Facial Cream، ولترطيب زائد تقوم بوضع بخاخ Sisley Floral Spray Mist من نفس العلامة التجارية، بالإضافة إلى Sisley Essential Skincare Lotion، وعادة ما يتم تطبيق هذا الروتين الكثيف عندما يتعلق الأمر بالحفلات الكبيرة، كالأوسكار، وتحرص روزاموند اعتماد الترطيب المكثف على بشرتها باستمرار، حتى تظل محافظة على هذا التوهج الذي نشاهده أمام عدسات الكاميرات.

نجمة هوليوود روزاموند بايك.



أسرار القوام الرشيق لـروزاموند بايك Rosamund Pike

لن نستغرب كثيراً كيف تتمتع فتاة Gone Girl بقوام ورشاقة لا مثيل لهما، فهي تحرص على ممارسة الرياضة بانتظام مثلما نشاهدها على إنستغرام، كما أنه تتطلب أدوارها في الأفلام التي جسّدتها بالفترات الماضية إلى جسد رشيق وقوام أنثوي، يعكس قوة الشخصية، والحدة والذكاء.

وقد أوضحت روزاموند أنها تعاونت مع المدرب tony gentilcore، لكي تصبح بهذه الرشاقة في فيلمها الجديد I Care Alot وقد شاركت متابعيها مؤخراً، تسجيلها رقماً قياسياً جديداً في حمل الأوزان الثقيلة، من خلال فيديو وهي تحمل فيه أوزان 100LB أي حوالي 45 كلغ، وتظهر فيه كم هي فخورة بنفسها.

ويبدو أن هذا النوع من الرياضات الثقيلة والعنيفة هي المفضلة لدى روزاموند مثل رفع الأثقال، ورياضة الملاكمة والتي ساعدتها كثيراً في فقدان الوزن بسرعة في دورها بـGone Girl بعد أن اضطرت إلى أن تزداد في الوزن بسبب بعض المشاهد التي تطلبت ذلك.

#بلا_حدود