الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

أبرز صيحات المكياج الرائجة لصيف 2021 على طريقة مدونات الموضة

الكثير من الصيحات الرائجة لموسمي الربيع والصيف، بدأنا بالفعل نشاهدها من خلال مدونات الموضة على موقع تبادل الصور إنستغرام، لكي نجد أنفسنا أمام باقة هائلة من صيحات المكياج المختلفة لصيف 2021.

وقد رصدنا لكِ أبرز تلك الصيحات التي يمكنكِ اعتمادها هذا الموسم، لإطلالة عصرية وأنيقة من وحي مدونات الموضة بالعالم العربي، ولتختاري منها ما يناسبكِ.

أبرز صيحات المكياج الرائجة لصيف 2021 على طريقة مدونات الموضة

الغلوس اللامع



مع عودة موضة التسعينيات والثمانينيات، بالطبع كلنا نتذكر كيف كان أحمر الشفاه الغلوس أساسياً بحقيبة كل فتاة، والذي يتميز بطابعه اللامع الذي يتركه على وجوه الفتيات.

وقد بدأنا نلاحظ كيف ركزت مدونات الموضة هذا الصيف على اعتماد الغلوس بألوانه الوردية كالروز البينك، والنود المخملي، ونتوقع أن تعتمده الصبايا بشكل أكبر مع إطلالات الشاطئ.

وتعتبر الفاشينيستا فوز الفهد، من أكثر مدونات الموضة اللاتي يعتمدن على الغلوس اللامع، خاصة بلونه البيج الفاتح، ليُكمل مكياجها المخملي.

أحمر الخدود المخملي



صيحة اللامكياج عادت منذ عدة سنوات، مع التوجه نحو إطلالة أكثر طبيعية للفتيات، ومن أبرز اللمسات التي يمكن اعتمادها مع ستايل اللامكياج No Makeup- Makeup، هو اعتماد أحمر الخدود المخملي، سواء باللمسة البيج النود أو باللون الخوخي الجذاب، كهذا الستايل من الفاشينيستا العنود بدر، التي تركز عليه بغالبية ستايلاتها، تحديداً مع الإطلالات الكاجوال اليومية.

الأيلاينر الجرافيك



نتوقع أن تصبح تلك الصيحة مسيطرة بشكل كبير هذا الموسم، فبعد أن شاهدناها العام الماضي بستايلات جريئة، يبدو أن صيف 2021، سيكون أكثر قوة ومواكبة للعصر باعتماد هذا اللوك تحديداً.

ويعتمد الأيلاينر الجرافيك على رسومات ملونة بدرجات مختلفة وفاقعة للأيلاينر، هذا بالإضافة إلى رسمة الأيلاينر ذاتها، التي تكون أكثر بروزاً بأشكالها المختلفة، كتلك الستايلات من الفاشينيستا فرح الهادي، والفاشينيستا آسيا.

أحمر الشفاه الفاقع



رغم أن البساطة هي المهيمنة على صيحات الموضة في صيف 2021، فإننا لا يمكن أن ننكر مدى أهمية أحمر الشفاه الفاقع، تحديداً مع درجته باللون الأحمر الصريح، التي لا غنى عنها مع المكياج الكلاسيكي.

وتعتبر تلك الصيحة أيضاً من الستايلات التي عادت لنا من فترة الخمسينيات والستينيات، إذ كانت تعتبر هي الأبرز على الإطلاق، واخترنا لكِ مدونة الموضة دانا الطويرش بأكثر من لوك مختلف باعتماد أحمر الشفاه الفاقع، مع مكياج كلاسيكي ذي لمسة صاخبة نسبياً.

الحواجب الـBold



الحواجب الـBold، تعتمد في طبيعتها على تمشيط الحواجب بطريقة تبدو بها أكثر طبيعية، ومن الممكن أن نقول عنها إنها عشوائية قليلاً، والتي تتماشى مع ستايل الفتيات العفوي، وأيضاً صيحة اللامكياج، لإطلالة عصرية تمنحكِ ثقة بالنفس.

وقد اعتمدتها الفاشينيستا كارن وازن مع إطلالاتها اليومية، مع الغلوس اللامع، بينما اعتمدت روان بن حسين الصيحة ذاتها مع مكياج برونزي أنيق، مع لمسة الهايلايتر البراقة.