الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

هؤلاء النجمات يخبرونكِ بأسرارهن الجمالية للعناية بالبشرة

النجمات عادة ما يحرصن على الحفاظ على بشرتهن صحية ولامعة، لشباب دائم، وإطلالة مذهلة دائماً تحت الأضواء، هذا بالإضافة إلى أنه لا يوجد امرأة لا تريد أن تبدو أصغر سناً، أو تتمتع بحيوية وجمال طوال الوقت.

ولهذا، نشارككِ أسرار بعض نجمات العالم، للأمور التي يعتمدن عليها عند العناية ببشرتهن، بحسب bethbenderbeauty، marieclaire.

هالي بيري Halle Berry





تتمتع هالي بيري ببشرة سمراء مميزة، والسر يكمن في قهوتها، إذ تضيف بعضاً من قهوتها إلى غسول جسمها، لتعتمده كمقشر للمساعدة في منع السيلوليت، كما يعمل التقشير اللطيف لحبوب القهوة جنباً إلى جنب مع الكافيين على زيادة تدفق الدم مع تنعيم البشرة أيضاً، كما أنه يزيد من نشاط الدورة الدموية وبالتالي يمنع احتباس الماء تحت الجلد.

شاكيرا Shakira





سر بشرة شاكيرا، أنها تدرك أهمية استخدام واقي الشمس، وكيفية حماية الجلد من الأشعة الضارة، وبدلاً من استخدام واقي الشمس للبالغين، فإنها تستخدم عامل حماية من الشمس الخاص بالأطفال، فهو أقوى من معظم عوامل الحماية من الشمس للبالغين، وبذلك تحصل على تغطية نهائية من أشعة الشمس الضارة.

والجدير بالذكر، أنها تستخدم هذا النوع من واقي الشمس BabyGanics Cover-Up Baby Sun Care.

جينيفر أنيستون Jennifer Aniston





توضح جينفر أنيستون أنها بعد كل ليلة تحرص على إزالة المكياج جيداً عن وجهها، وتنظف وجهها بعد ذلك، ومن ثم تضع بعض الفازلين تحت عينيها، إذ تقول إنه السر في حماية تلك المنطقة من التجاعيد، خاصة أنه يمنحها ترطيباً مذهلاً حول عينيها.

إيما ستون Emma Stone





سر بشرة إيما ستون الخالية من العيوب، رغم أنها تتمتع ببشرة فائقة الحساسية، ولهذا كانت تجد صعوبة في العثور على منتجات لا تسبب تهيجها.

وفي النهاية، وجدت ترطيباً رائعاً في زيت بذر العنب، إذ تستخدمه بدلاً من المرطب، للحفاظ على جمال بشرتها، ولكي تبدو بأفضل حالاتها دائماً، تحديداً وأن ترطيب البشرة الدائم، هو المفتاح السحري لجلد يتمتع بالحيوية والنعومة.

جسيكا ألبا Jessica Alba





تحرص جسيكا ألبا على تقشير بشرتها دائماً، سواء كان التقشير اليدوي أو الكيميائي، لإزالة خلايا الجلد الميتة عن وجهها، والحصول على ملمس أكثر نعومة، ولهذا تختار دائماً منتجات غسول البشرة التي تتغلغل بشكل أعمق في الجلد.