الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

أجمل الصيحات الجمالية لفاطمة الأنصاري

أثارت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري الكثير من الجدل في الساعات الأخيرة، بعد انتشار شائعة خطبتها من الممثل الكويتي يعقوب بوشهري، ورغم أنه لا يوجد هناك تأكيد على ارتباط الثنائي حتى الآن، إلا أن ذلك لم يمنع استمرار حديث مواقع التواصل عنهما.

وقد علقت فقط فاطمة الأنصاري على تلك الإشاعة، بنشرها صورة لها كتبت عليها «يَأْتِ بِهَا اللَّهُ» دون أن توضح أي شيء آخر، بينما ربط بعض المتابعين تلك الكلمة وكأنها تأكيد على خبر ارتباطها، هذا بالإضافة إلى نشرها صور كثيرة ذات طابع رومانسي، وهي تحمل باقات من الزهور الحمراء، بالفترة الأخيرة.

A post shared by Fatimah Alansari (@talansari_91)



وتعتبر فاطمة الأنصاري واحدة من مدونات الموضة والجمال، اللاتي لمع اسمهن في الفترة الأخيرة، رغم قلة ظهورها على موقع تبادل الصور إنستغرام، إلا أنها استطاعت جذب المتابعين، بذوقها الناعم والرقيق سواء بصيحات الجمال المختلفة، أو بستايلها الخليجي الراقي، وهو ما جعلها تمتلك آلاف المتابعين.

فاطمة الأنصاري والشبه بينها وبين نادين نجيم



والجدير بالذكر، أنه ليست تلك المرة الأولى التي تثير فيها الفاشينيستا فاطمة الأنصاري الجدل، فكلنا بالطبع نتذكر كم مرة ارتبط اسمها بالفنانة اللبنانية نادين نجيم، بسبب الشبه الكبير بينهما، لدرجة تجعلك في كثير من الأحيان لا تفرق بينهما، وكثيراً ما وضع الجمهور العديد من الصور لهما معاً، ليتضح لنا الشبه الكبير بينهما، وقد علقت من قبل فاطمة الأنصاري على هذا الأمر، بأنها لم تقم بأي عمليات تجميل لكي تصبح شبيهة نادين نجيم، حتى أنها تمتلك «الشامة» ذاتها في الوجه منذ الصغر، وذلك من خلال نشر صورة لها وهي طفلة من قبل على حسابها الخاص.

إطلالات فاطمة الأنصاري الجمالية تلهم متابعيها



تعتمد فاطمة الأنصاري على أكثر من ستايل عصري وأنيق بإطلالاتها الجمالية، خاصة أنها تركز بشكل أولي على التنوّع، فهي لا تتبنى «ستايل» بذاته، على سبيل المثال اختيارها للألوان المخملية، كأحمر الشفاه النود، مع أحمر الخدود الخوخي، وإبراز عينيها بالأيشادور الوردي، مع رموش متوسطة الكثافة.

كذلك، يعجبنا ستايلها الجريء عندما تختار أحمر الشفاه الصارخ، وتركز على نحت الوجه بطريقة بارزة، مع رسمة عيون القطة، التي تناسب عيونها اللوزية، ولمسة بسيطة من الأيشادو الوردي البرونزي.



أما عن صحيات المكياج الرائجة والجديدة، فتركز فاطمة الأنصاري على اختيار ما يناسبها من تلك الصيحات، فقد شاهدناها بصيحة الجرافيك الأيلاينر، لكنها اعتمدته بطريقة بسيطة، تناسب ذوقها الناعم، مع أحمر الشفاه النود الخوخي، ولمسة برونزية بالمكياج ككل.

اختيارات ألوان الأظافر من فاطمة الأنصاري



كذلك سنلاحظ أيضاً، مدى اهتمام فاطمة الأنصاري، بأن يطابق أحمر الشفاه مع لون درجات المناكير المختلفة، لهذا سنجدها تركز على الدرجات المخملية، أو اللون الأحمر الصحيح، لإطلالة متناغمة، ورقيقة في الوقت نفسه.