الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

أجمل إطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز «بيلبورد 2021»

منذ ساعات قليلة، انطلق حفل توزيع جوائز بيلبورد Billboard الموسيقية لعام 2021، بحضور عدد محدود من نجوم الغناء بالعالم، وسط إجراءات احترازية بسبب أزمة كورونا، وذلك على مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقد شهد الحفل حضوراً لافتاً لبعض النجمات العالميات، ولكن غلب طابع الإطلالات السيئة على الحفل، ومع ذلك جاءت الإطلالات الجمالية هي الأكثر جذباً للانتباه، إذ طبقت العديد من النجمات الصيحات الرائجة هذا الموسم، لنشاهدها معاً.

أجمل الإطلالات الجمالية للمكياج والشعر للنجمات في حفل توزيع جوائز «بيلبورد 2021»

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra





اعتمدت بريانكا شوبرا على مكياج ناعم ومخملي، من توقيع خبيرة المكياج Mary Phillips، وقد بدت بريانكا غاية في النعومة، كما أنها اختارت مع اللوك رفع شعرها للوراء، مع تسريحة الفرق من المنتصف، ليكتمل الستايل الأنثوي الرقيق.

غابي باريت Gabby Barrett





اعتمدت غابي باريت على فستان لامع باللون الذهبي، ومعه اختارت مكياجاً متناسقاً، ركزت فيه على العيون السموكي، للرموش الكثيفة، والأيشادو الداكن، وسحبة الأيلاينر السميكة، وحتى لا تبدو متكلفة، فقد اعتمدت على أحمر غلوس باللون النود، وأحمر خدود بيج خفيف.

ولفتنا تسريحة الشعر المرفوعة، مع الغرة على كلا الجانبين، جاءت متناسقة مع إطلالتها بالحفل، تحديداً بلون شعرها الأشقر الذهبي.

ديكسي داميليو Dixie D'Amelio





إطلالة لافتة أخرى، كانت من نصيب المغنية الأمريكية ديكسي داميليو، عندما اعتمدت على الأيلاينر الغرافيك العصري، والذي يعتبر من أبرز صيحات هذا الموسم، وكان مناسباً بشكل كبير لعيونها الواسعة، واعتمدت معه مكياج نود، لأحمر شفاه بيج، وأيشادو من درجة فاتحة.

وحتى لا تغطي على جمال العيون المرسومة بالأيلاينر، اعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة لأعلى، واختارت أقراط الأذن النحاسية ليكتمل اللوك المميز.

غابريل يونيون Gabrielle Union





اختارت الممثلة الأمريكية غابريل يونيون، صيحات مكياج وشعر مستوحاة من حقبة الخمسينيات، بلمسات خبيرة المكياج Fiona Stiles، إذ اختارت رسمة الأيلاينر الطائرة، مع رموش متوسطة الكثافة، جاءت مناسبة لعيونها الضيقة نسبياً، مع مكياج مخملي، وأكملت اللوك بالغلوس اللامع، بينما اعتمدت على تسريحة الشعر الكاريه القصير، وقامت برفعه لأعلى ذيل حصان.

هير H.E.R.



اعتمدت المغنية العالمية هير H.E.R. على ستايل أكثر جرأة، وهو ما عودتنا عليه دائماً بالحفلات الكبيرة، كاختيارها مكياجاً بارزاً بأحمر الشفاه الفاقع، مع نظارة شمس سوداء، واختارت تسريحة شعر ذيل حصان طويل على جنب، وغرة على جنب أيضاً مع لمسة غرافيكية لرسمة بعض الخصلات كغرة على الجانب الآخر، وأكملت اللوك بألوان الأظافر السوداء، مع الشكل المستطيل.



دوجا كات Doja Cat





وأيضاً اعتمدت دوجا كات على رسمة العين الغرافيكي، بلمسة لافتة من توقيع خبيرة المكياج Ernesto Casillas، وقد اعتمدت فيها على لوني الأسود والأزرق معاً، لتكون متناسقة مع أزيائها، وأكملت اللوك بتسريحة شعر الضفائر، ليكتمل الستايل العصري.

كارول جي Karol G





أما كارول جي فقد لفتت الأنظار بلون شعرها الأزرق البحري، الذي اعتمدت معه مكياجاً بسيطاً جداً، بألوان وردية كأحمر الشفاه الغلوس الروز، وحواجب الـ Bold، ورموش متوسطة الكثافة.

كيلاني Kehlani



بدت المغنية الأمريكية كيلاني أنيقة، باختيارها المكياج الناعم مع العيون البارزة من توقيع Kahh Spence، وقد اعتمدت على فكرة الأيشادو بدرجات فاقعة، مناسبة لأجواء الصيف، مع تسريحة شعر ويفي متناسقة، بقصّة طويلة.



ميغان فوكس Megan fox





ميغان فوكس اعتمدت على مكياج أنثوي لكنه لم يكن مرتباً بالدرجة الكافية، وكأنها على عجلة من أمرها، لأحمر الخدود الخوخي، وأحمر الشفاه النود متدرج من الألوان ذاتها، وأيضاً جاء الشعر غير مرتب قليلاً.

أليشيا كيز Alicia Keys





جاءت إطلالة أليشيا كيز الجمالية هي الأقل وسط الحضور، إذ اختارت مكياجاً خفيفاً للغاية، لم يناسب مناسبة ضخمة مثل حفل جوائز بيلبورد، بينما فكرة تسريحة الضفائر كانت عصرية، لكنها لم تكن متناسقة أيضاً مع المكياج.