الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

زين كرزون تطلق مجموعتها الجمالية الأولى

أطلقت مدونة الموضة والجمال الأردنية زين كرزون شقيقة ديانا كرزون مجموعتها الأولى بعالم الجمال، بعد 6 سنوات تواجد على ساحة مواقع التواصل، حتى تخطى عدد متابعيها المليون ونصف الآن.

وفي بداية الأمر قد نالت زين كرزون شهرتها من أختها المطربة ديانا كرزون، إلا أن زين استطاعت بعد ذلك أن تضع بصمتها الخاصة في عالم التدوين، حتى أصبحت من الشخصيات المُلهمة في هذا العالم.

إطلاق زين كرزون مجموعتها الأولى لخط الجمال ZK Beauty





أطلقت زين على هذا المشروع اسم ZK Beauty، والذي ركز بشكل طاغٍ على ألوان أحمر الشفاه المميزة، فطالما اشتهرت زين باختياراتها المميزة لألوان أحمر الشفاه بشكل خاص، وللمكياج عامة.

ومن هنا جاء إطلاق أول مجموعة من أحمر الشفاه، وقد ركزت ديانا على 8 ألوان سوف تكون كل سيدة بحاجة إليهما، واستوحت منهما درجات أخرى، لباقة متنوّعة ترضي جميع الأذواق، مثل الأحمر الصريح، والسومون، والبيج المخملي، والوردي الفاقع، والروز الناعم.

احتفال عائلي بسيط بمناسبة إطلاق المجموعة الجمالية الأولى



وبسبب ظروف كورونا، أعلنت زين كرزون عن قيامها بحفل عائلي صغير جداً، للاحتفال بإطلاق علامتها ZK Beauty، واعتذرت للجميع بسبب صعوبة دعوة الكثيرين، واكتفت بوضع منشور خاص بها من أجواء الاحتفال، وهي ترتدي فستاناً أنيق برسومات جلد النمر، وبالطبع تضع مكياج مخملياً من علامتها التجارية.



كذلك، أعلنت العلامة التجارية ZK Beauty، عن إمكانية الشحن لجميع أنحاء العالم، وذلك عبر صفحة العلامة على إنستغرام، كما أنه من المتوقع أن تطلق زين كرزون بعض المنتجات الأخرى التي تتعلق بالمكياج.



والجدير بالذكر أن زين كرزون، لم تستعن بأي عارضات للقيام بالترويج لعلامتها على إنستغرام إلا الآن، فقد اعتمدت على إطلالاتها الجمالية الخاصة، بوضع ألوان أحمر الشفاه المختلفة، للترويج لمنتجاتها الجديدة.



يذكر أيضاً أن زين كرزون، دخلت عالم التدوين والجمال في 2015، واستطاعت كسب ثقة الكثير من متابعيها فيما يخص علامات الأزياء والجمال بشكل خاص، إذ إنها تتميز بذوق متنوّع يجمع بين الجرأة والأناقة، وجمال لافت.