الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أسرار جمال ورشاقة جينفر لوبيز في يوم ميلادها الـ52

أسرار جمال ورشاقة جينفر لوبيز في يوم ميلادها الـ52

جمال جينفر لوبيز

تحتفل اليوم نجمة البوب العالمية جينفر لوبيز بيوم ميلادها الـ52، والتي رغم دخولها عقد الخمسين، إلا أنها ما زالت تتمتع بشباب الفتيات في فترة العشرينات والثلاثينات، ولطالما أثارت JLO الجدل بمظهرها الحيوي وشبابها الدائم.

وبهذه المناسبة، سوف نستعرض بعضاً من أبرز أسرار الجمال والرشاقة لنجمة البوب العالمية، رغم أنها لم تخضع لعمليات التجميل الكبيرة، أو اعتمدت على تقنيات غيّرت كثيراً في مظهرها.

أسرار الجمال الخاصة بجينفر لوبيز

تبتعد عن عمليات التجميل

تعتمد جينفر لوبيز على الأمور والتقنيات الطبيعية التي تحافظ بها على جمالها الدائم، فهي كما ذكرنا لم تخضع لتلك الأنواع الكبيرة من عمليات التجميل، التي يتغيّر بها مظهر الوجه تماماً، ولكنها قد تعتمد على بعض أنواع العلاجات الطبيعية للوجه، مثل حقن الإبر المستخرجة من المشيمة، بينما تترك بعض خطوط التجاعيد على وجهها، ما تمنحها مظهراً طبيعياً، بحسب ما قد أوضحته من قبل في حوارها مع هاربرز بازار.

الترطيب الدائم واعتماد منتجات مضادة للشيخوخة

تمتلك الآن جينفر لوبيز خطاً جمالياً خاصاً بها، وقد وضعت فيه الكثير من خبراتها بعالم الجمال، والذي يضم منتجات ترطيب فعّالة، تحتوي على عناصر مفيدة تستخدمها JLO لتحافظ على نضارة وجهها، وقد أوضحت ذلك في العديد من الفيديوهات الدعائية الخاصة بها على إنستغرام.

كذلك، تحرص جينفر على اعتماد كريمات مضادة للشيخوخة، والتي تحتوي على أنواع مختلفة من العناصر التي يحتاجها الجسم لحيوية دائمة، مثل الكولاجين وفيتامين سي.

شرب الماء

قد أوضحت نجمة البوب في وقت سابق لمجلة بيبول في 2016، أنها تحرص على شرب الكثير من الماء، والفواكه والخضراوات الطازجة، وتحملها معها أينما ذهبت، فهي تلعب دوراً رئيسياً في نضارة وحيوية البشرة، إذ تؤمن جينفر لوبيز أن الترطيب من الداخل لا يقل أهمية عن الترطيب من الخارج.

الحصول على قدر كافٍ من النوم أمر أساسي

رغم انشغالها، لا تتخلى جينفر لوبيز عن 8 ساعات على الأقل يومياً، إذ يساعد النوم في الحفاظ على بشرتها متوهجة وغير مجهدة، وذلك بحسب ما أوضحته لمجلة ستايل.

الابتعاد عن التدخين

بحسب مجلة هاربرز بازار، فقد أوضح خطيبها السابق لاعب البيسبول أليكس رودريغيز، أن جينفر تعيش حياة نظيفة بعيداً عن التدخين أو تناول المشروبات الكحولية، ونستطيع أن نستشعر ذلك ببساطة من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام، فحياتها تركز دائماً على الأمور الصحيّة.

تعتمد قهوة خالية من الكافيين

تحرص جينفر لوبيز على تناول قهوتها كل صباح، ولكن بأنواع خالية من الكافيين، فقد ورد أنها أخبرت موقع Us Weekly في عام 2016 "لم أتناول الكافيين منذ سنوات".

أسرار رشاقة جينفر لوبيز

الرياضة أسلوب حياة

واحدة من أكثر الأمور التي تحرص عليها جينفر لوبيز هو ممارسة الرياضة بشكل مستمر ودوري، ودائماً ما تشارك متابعيها الكثير من الصور الخاصة من صالة الجيم، هذا بالإضافة إلى ممارسة الألعاب المختلفة مثل البوكسينغ، وتمرينات الرقص، والسباحة.

ولطالما تحدثت جينفر لوبيز للصحف وفي البرامج التلفزيونية عن مدى أهمية التمرينات وتدريبات الرقص في حياتها، إذ يتخطى الأمر فكرة التمرين للحفاظ على رشاقتها، ليصبح أحد الأساسيات في حياتها التي تمنحها إحساساً كبيراً بالسعادة.

الأكل الصحي

مثلما تهتم بالأكل الصحي للحفاظ على نضارة بشرتها، فالنظام الصحي مهم أيضاً للحفاظ على رشاقتها، بالتركيز على البروتينات الخالية من الدهون والخضراوات غير النشوية، والابتعاد عن الأطعمة المصنعة والمكررة، مع وجود حفنة من الكربوهيدرات المعقدة مثل الأرز البني، والبطاطا الحلوة، بحسب ما أوضحته للصحف خبيرة التغذية هايلي بومروي التي كانت تعمل مع jlo.

تأكل وجبات خفيفة صحية

أوقات الجوع الشديدة، ورغم الانشغال الشديد، فإن جينفر لوبيز عادة ما تركز على وجبات صحيّة خفيفة مثل الفواكه والخضراوات كسناكس، من أجل الشعور بالشبع لوقت أطول، وفي نفس الوقت تحصل على الطاقة.

اليوغا والتأمل

لطالما تؤمن جينفر لوبيز بأهمية التأمل واليوغا في الحفاظ على صحة الجسم، الذي يساعدها على خلق توازن بين العقل والروح معاً، فهي من النجمات اللاتي يعتمدن تلك الأفكار، وتحرص دائماً على اعتماد مقولات روحانية وتحفيزية عبر مواقع التواصل، وبحواراتها مع الصحف.

وقد كشفت أيضاً لمجلة Harper's Bazaar في عام 2018 أنها من محبي المانترا والتأكيدات اليومية (تمرينات لليوغا والتأمل)، إذ تقول لنفسها كتوكيد يومي «أنا شابة وخالدة»، وأوضحت أن الأمر يبدو وكأنه هراء مبتذل، لكنه ليس كذلك فالعمر هو كل شيء مرتبط في ذهنك.